أنتوان جريزمان

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية إحصائية سيئة للمهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان توضح مدى معاناته في برشلونة وعدم انسجامه مع الفريق لغاية الآن.

وتعاقد برشلونة مع جريزمان مقابل 120 مليون يورو في الصيف الماضي من أتلتيكو مدريد، وما زال اللاعب لم يظهر بالشكل المطلوب، حيث أحرز 4 أهداف فقط خلال 14 مباراة خاضها في الموسم الحالي.

جريزمان لا يشارك بعملية بناء اللعب في برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جريزمان اكمل 21 تمريرة فقط خلال 37 دقيقة خاضها ضد سيلتا فيجو يوم السبت الماضي، وهو رقم سيء جداً، لاسيما وأن برشلونة استحوذ على الكرة بنسبة 62%.

ولكي ندرك مدى سوء رقم المهاجم الفرنسي، علينا النظر إلى عدد تمريرات مواطنه عثمان ديمبيلي الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني، حيث أكمل 43 تمريرة رغم أنه خاض شوط واحد فقط، ويلعب في الهجوم مثل جريزمان تماماً.

وأضاف التقرير أن جريزمان أكمل 595 تمريرة في الموسم الماضي مع أتلتيكو مدريد في نفس هذه الفترة، مقابل 529 تمريرة فقط في الموسم الحالي، ويجب أن نأخذ بعين الاعتبار أيضاً أن الروخي بلانكوس فريق لا يستحوذ على الكرة مثل البرسا، وبالتالي فإن هذه الأرقام توضح أن اللاعب لا يمر بأفضل فتراته على الصعيد الفني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة