1. Emahal
إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – سيضطر إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، لخوض المباراة القادمة ضد ليجانيس، بدون لاعبيه الأساسيين في مركز الظهير الأيمن، حيث تعرض نيلسون سيميدو للإصابة، بينما حصل سيرجي روبرتو على البطاقة الصفراء الخامسة له هذا الموسم، ضد سيلتا فيجو.

وأظهرت الموجات فوق الصوتية التي خضع لها نيلسون سيميدو، تشاؤم الجهاز الطبي ويمكن القول بأن إصابة النجم البرتغالي قد تفاقمت، لأن الاختبارات الطبية أكدت أن الكسر في العضلة النعلية كبير، وهذا ما سيُعرض اللاعب للغياب لمدة تصل إلى 5 أسابيع.

فالفيردي يواجه أزمة حقيقية في دفاعات برشلونة:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن فالفيردي سيكون مضطراً وملزوزاً للاعتماد على الشاب موسى واجيه (الذي لم يلعب أي دقيقة هذا الموسم)، وجونيور فيربو (الذي لا يُشارك كثيراً)، كظهيرين أمام ليجانيس.

ويغيب سيرجي روبرتو عن اللقاء بسبب الإيقاف، عقب حصوله على بطاقة صفراء خامسة مساء أمس السبت ضد سيلتا فيجو، بينما لن يكون جوردي ألبا جاهزاً لخوض المباراة، على اعتبار أن امتثاله للشفاء سيأخذ وقتاً أطوال (5 أسابيع).

قصص سبورت 360

وفي نفس السياق، سيواجه فالفيردي معضلة أخرى أمام بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال، حيث سيغيب جيرارد بيكيه عن اللقاء بداعي الإيقاف، كما لن يكون جوردي ألبا ونيلسون سيميدو متاحين للمشاركة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360