موقع سبورت 360- برشلونة عبارة ميسي، هكذا كان عنوان صحيفة سبورت الإسبانية التي تصدر من إقليم كتالونيا صباح اليوم الذي تلى إبداع الأسطورة الأرجنتينية ليلة أمس أمام سيلتا فيجو.

الأسطورة الأرجنتينية الحية ليونيل ميسي سحر ليلة أمس أعين جميع عشاق كرة القدم في كل مكان عندما نجح بتسجيل ثلاثية هاتريك من الأهداف في شباك سيلتا فيجو منهما هدفين من ركلتين ثابتتين بطريقة خرافية.

برشلونة ظهر أمس بشكل سيء أيضاً فريق بطيء بدون حلول أو أفكار، تلقى هدف في الشوط الأول ولكن ليونيل ميسي كان لديه الكلمة العليا في المباراة وسجل هدفين من ركلتين ثابتتين بطريقة خرافية.

لو لم يكن هناك ليونيل ميسي في برشلونة، لكان هذا الفريق بالفعل سيعاني وسيتم تدميره ألف قطعة، بدون الأرجنتيني النادي الكتالوني سيدخل أزمة رياضية كبيرة غير مسبوقة في تاريخه.

ليونيل ميسي ينقذ برشلونة في مباراة سيلتا فيجو

47D19D89-ABA6-4570-9B54-84CC3C639115

سيلتا فيجو ظهر كفريق شجاع للغاية على الرغم من تواجده في منقطة الخطر الهبوط بعد 13 جولة لعبها بالدوري حصل على 9 نقاط فقط، سبب أزمات لبرشلونة في الشوط الأول ولكن ميسي كان لديه طريقته الخاصة لانقاذ البرسا.

بقدم واحدة ميسي عالج جميع أخطاء فالفيردي أمس، الأخطاء المتواصلة منذ بداية الموسم، الأرجنتيني أمس سجل الهاتريك رقم 46 في مسيرته مع برشلونة منهما ركلتين ثابتتين بطريقة مثيرة للإعجاب.

كامب نو أمس شكر ليونيل ميسي، جماهير برشلونة هتفت باسم أسطورتها طوال اللقاء، هو اللاعب الأفضل في العالم وفي تاريخ كرة القدم بدون سيصبح هذا النادي تعيساً بالفعل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة