موقع سبورت 360- أكد الحارس الألماني تير شتيجن، حامي عرين فريق برشلونة الإسباني، على أهمية النقد الذاتي لأنفسهم للوصول لأفضل النتائج الممكنة، وجاء ذلك تعليقاً منه على الجدل الذي أثارته تصريحاته السابقة التي أبدى فيها انتقاداً للفريق.

وقال شتيجن في تصريحات صحفية أعقبت فوز الفريق على سيلتافيجو برباعية في الدوري الإسباني :”الفوز دائماً رائع”، وسرد تفاصيل اللقاء بالقول :” في بداية المُباراة مارس علينا لاعبو المنافس ضغطاً كبيراً، واستخدموا أسلوب “ضغط لاعب على لاعب” وهو ما صعب علينا الأمر”.

وتابع الحارس الألماني حديثه بالقول :”كان من الصعب أن نُمرر الكرة نظراً للضغط الذي كانوا يمارسونه علينا، ولكننا في النهاية استطعنا إحراز الأهداف، كانت ثلاث نقاط هامة لنا”.

حارس برشلونة يكشف كيف يُمكن للفريق الفوز في الليجا و دوري الأبطال

وأشار حارس العملاق الكتالوني إلى أهمية النقد الذاتي المستمر لأفراد الفريق و قال :”دائماً ما ننتقد أنفسنا، هذا طبيعي بعد كل لقاء حتى لو انتصرنا فيه مثل هذه المباراة”، وتابع :”هناك دائماً أشياء يجب أن تتحسن، نحن لاعبين ونُريد أن نكون محترفين للوصول للقمة”.

وأضاف :”الفرق الأخرى تُريد أن تهزمنا، ونحن نريد أن نظل في الريادة سواء في الدوري أو دوري الأبطال، وهذه هي الطريقة التي نتمكن من خلالها تحقيق ذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة