إيمرسون أمام ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يحلم ظهير أيمن فريق ريال بيتيس الإسباني ، إيمرسون ، بصناعة المجد مع برشلونة الإسباني فاتحاً الباب أمام العودة للنادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

البارسا تعاقد مع اللاعب صاحب الـ 20 عاماً ، و الملقب بداني ألفيس الجديد ، في التاسع عشر من فبراير الماضي بعقد مدته 5 سنوات قبل أن يتركه النادي الكتالوني لبيتيس بنظام الإعارة.

و بعد 9 أشهر من توقيعه على عقد انضمامه لبرشلونة ، بدأ مردود اللاعب السابق لأتلتيكو مينيرو البرازيلي يُكسبه شهرة في الأراضي البرازيلية.

إيمرسون: أفكر في العودة لبرشلونة وصناعة التاريخ مع الفريق

و حصل اللاعب على الاستدعاء الأول لتمثيل المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم برؤية من المدرب تيتي مؤخراً.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أفادت مساء اليوم السبت بأن إيمرسون قال في تصريحات صحفية ” بدأت اللعب في سن السادسة عشر أو السابعة عشر ، و بعد 3 أعوام من اللعب الحقيقي أنا هنا في بيتيس ، لكني مرتبط ببرشلونة”.

و أضاف اللاعب الشاب ” حصلت على استدعاء لتمثيل المنتخب و هو أمر مدهش ، مسيرتي بدأت لتوها ، لذلك أريد تحقيق الأشياء العظيمة و أرغب في صناعة المجد مع برشلونة بالفوز بدوري أبطال أوروبا و كأس العالم ، أريد أن أصنع التاريخ”.

و أكمل مفيداً ” أريد صناعة التاريخ مع بيتيس و لكن في الحقيقة أفكر في العودة لبرشلونة و إثبات نفسي و سأعمل من أجل الحصول على الفرص ،و حلمي هو كتابة المجد مع برشلونة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة