مارسيلو جاياردو

موقع سبورت 360 – تحدث مارسيلو جاياردو، مدرب ريفر بليت الأرجنتيني، للمرة الأولى عن أنباء ترشيحه لتولي الجهاز الفني لنادي برشلونة الإسباني، في ظل الوضع المرتبك لإرنستو فالفيردي، المدير الفني الحالي للفريق.

ويمر برشلونة بفترة اهتزاز فني سواء على صعيد المستوى أو النتائج في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، مما يشير إلى صعوبة بقاء فالفيردي إذا استمرت الأوضاع على نفس النهج.

ويخوض جاياردو نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس مع فريقه ريفر بليت أمام فلامينجو البرازيلي، يوم 23 من الشهر الجاري، وفي حالة تتويجه باللقب الثاني على التوالي، فإنه سيشارك في مونديال الأندية منتصف ديسمبر المقبل.

جاياردو يرد على أنباء ترشيحة لتدريب برشلونة:

وقال جاياردو خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “تدريب برشلونة؟ لا يوجد شيء، لا يمكن أن نكرر هذه الإشاعات، ليس لديّ ما أقوله عن كل هذا النوع من الأنباء، لا يوجد أي شيء يجعلني أبتعد عن أهدافي التي أريد أن أحققها مع ريفر بليت، نحن في مرحلة مهة للغاية، ونلعب مباريات مصيرية”.

وتابع: “لم يطلب أي شخص عقد اجتماع معي أو مناقشة مستقبلي، ولا أعتقد أن أي طرف آخر سيقوم بأية مبادرة، في الوقت الحالي، كل تركيزي منصب على نهائي كوبا ليبرتادوريس، ونصف نهائي كأس الأرجنتين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة