إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – لا يشعر إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، بالقلق حيال مستقبله مع الفريق الكتالوني، حيث أشار “النملة” إلى أنه يحظى بدعم الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، مشدداً في السياق نفسه، على أنه الإدارة تحترمه.

ويستقبل برشلونة خصمه سيلتا فيجو مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإسباني، ويأمل الفريق الكتالوني أن يستعيد نغمة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية ضد ليفانتي.

فالفيردي يؤكد صعوبة مباراة برشلونة القادمة:

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيلتا فيجو غداً السبت: “الخصم في موقف صعب في الترتيب، في المباريات الأخيرة تعرضوا لضربات شديدة في الدقائق الأخيرة، لديهم لاعبون جيدون، في نهاية المطاف بالتأكيد سوف يبتعدون عن مناطق الهبوط، ولكنهم يحتاجون لاستعادة الثقة”.

وتابع: “في ليفانتي خسرنا المباراة في 7 دقائق، لذلك نحن بحاجة للفوز وإضافة النقاط، نعرف ما تعنيه الخسارة في البارسا، نحن متحمسون غداً للفوز، لأننا نريد التمسك بالصدارة، لقد خسرنا مباراة، وتعادلنا في أخرى، هذه الأشياء حصلت، ولكن قبل ذلك انتصرنا في 6 مباريات متتالية”.

فالفيردي يتحدث عن مستقبله مع برشلونة:

حول ما إذا كان المدرب الكتالوني يشعر بالقلق حيال مستقبله، قال: “لا، في اليوم الأخير تناولت الطعام مع بارتوميو، أشعر بالدعم والاحترام من طرفه، إضافة إلى أنني لم أواجه أي مشاكل حتى الآن بالنادي”.

وتطرق فالفيردي للتقارب بين أندية الليجا، حيث قال: “هذه الأندية خسرت الكثير من النقاط، نحن خسرنا 3 مباريات، نفس عدد المباريات التي خسرناها في الليجا في الموسم الماضي، عادة الفارق في النقاط بين الأندية لا يكون كبيراً، فالأمر الغريب أن يكون الفارق بينك وبين الثاني كبير”.

فالفيردي ينفي وجود أزمة بين ميسي وجريزمان:

وحول العلاقة المتوترة بين ميسي وجريزمان، قال النملة: “إنها تكهنات ليس لها أساس من الصحة، هناك الكثير من الحديث، ولكن الأمر بسيط، أسلوب لعب البارسا مختلف تماماً عن أتلتيكو مدريد، في فريقه السابق تصل إليه الكرة بسرعة وكانت مهمته ترتكز على التسجيل، أما هنا، فيتم بناء الهجمة شيئاً فشيئاً، عليه إيجاد الفراغات، والتحرك، وإيجاد اللحظة المناسبة”.

وتابع: “الأسلوب في البارسا مختلف عن باقي الأندية، نيمار أيضاً واجه صعوبات في بدايته عندما كان هنا، ولم يكن الأمر سهلاً عليه حتى تكيف.. بالنسبة لجريزمان فهو لاعب سخي في الدفاع، نحن نحبه، وأنا أطلب منه ذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب كامب نو مساء يوم السبت مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل سيلتا فيجو صاحب المركز الثامن عشر ضيفاً على برشلونة المتصدر في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيكون نادي برشلونة مجبراً على الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل البقاء في صدارة بطولة الدوري الإسباني ، في حين سيسعى الفريق الأندلسي للانتصار في محاولة للخروج من قاع الترتيب العام رغم صعوبة المهمة.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-

* برشلونة تعرض منذ موسم 2014-2015 إلى أربعة هزائم أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني ، وهو ما يمثل ضعف الهزائم التي تعرض لها ضد أي منافس آخر في هذه الفترة.

* سيلتا فيجو جمع تسع نقاط فقط في أول 12 جولة منالدوري الإسباني هذا الموسم ، وهي أدنى سلسلة من حيث عدد النقاط في مثل هذه المرحلة منذ موسم 1985-1986 (سبع نقاط).

* برشلونة سجل هدفاً واحداً على الأقل في آخر 32 مباراة على أرضه في الدوري الإسباني ، بمعدل (2.9) هدفاً في المباراة الواحدة ، كما فاز في آخر 12 مباراة متتالية على ميدانه.

* من بين الفرق العشرة التي لعبت 50 مرة على الأقل في الدوري الإسباني على ملعب كامب نو ، فإن سيلتا فيجو هو الفريق الأقل فوزاً هناك ، حيث انتصر مرتين فقط في 53 مباراة.

* أنطوان جريزمان شارك بتسجيل 13 هدفاً ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني ، حيث أحرز ثمانية أهداف وصنع خمس تمريرات حاسمة ، أكثر من ضد أي منافس آخر في البطولة.

* سيلتا فيجو فاز مرة واحدة فقط من آخر عشر مباريات خاضها خارج ميدانه في الدوري الإسباني ، فيما خسر في آخر أربع مباريات متتالية ، ولم يسجل أي هدف في ستة من هذه الهزائم.

* ليونيل ميسي شارك مباشرة بتسجيل عشرة أهداف في آخر ست مباريات ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني ، حيث أحرز خمسة أهداف وصنع خمس تمريرات حاسمة في المجموع.

* أياجو أسباس شارك بتسجيل ثمانية أهداف في تسع مباريات ضد برشلونة ، لكنه لم يشارك سوى بتسجيل هدفين من خمس زيارات إلى ملعب كامب نو ، حيث أحرز هدفاً وصنع آخر.

* إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة لم يخسر سوى مرة واحدة من مبارياته السبعة عشر ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني ، (2-0) في مايو الماضي ، فيما حقق 11 فوزاً وخمس تعادلات.

* أوسكار جارسيا جونينت سيبدأ مهامه مع سيلتا فيجو أمام برشلونة، لكن المدربين التسعة الذين ظهروا لأول مرة في الدوري الإسباني وعلى وجه التحديد ضد البرسا خسروا هذا التحدي.

الأكثر مشاهدة

نشرة برشلونة .. ماروتا يعارض اقتراح كونتي بالتعاقد مع فيدال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يعيش نادي برشلونة الإسباني بقيادة المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي أياماً صعبة للغاية في الوقت الراهن بعد تدهور مستوى ونتائج الفريق محلياً وأوروبياً، حيث خسر من ليفانتي في الليجا ثم تعادل مع سلافيا براج التشيكي في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد نادي برشلونة لملاقاة نظيره سيلتا فيجو غداً السبت، ضمن الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.


GettyImages-1170167997

ماروتا يعارض اقتراح كونتي بالتعاقد مع فيدال

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية اليوم الجمعة، أن بيب ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان، يعارض اقتراح المدرب أنطونيو كونتي بالتعاقد مع النجم التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني.

وقالت أن بيب ماروتا غير مقتنع بالتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة أرتورو فيدال، ليس فقط بسبب عمره الكبير ولكن بسبب شخصيته خارج الملعب، وفي حالة الموافقة على تلبية طلب أنطونيو كونتي فسيكون على سبيل الإعارة وليس شراء نهائي.

لويس سواريز

لويس سواريز

برشلونة يراقب حال لويس سواريز من الإصابة

موقع سبورت 360 – تشهد تدريبات فريق برشلونة اليوم الجمعة تركيزاً على المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، لمعرفة مدى قوة إصابته.

وكما ادعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية سيتم النظر لحالة لويس سواريز لمعرفة إذا كان متاحاً في قائمة الفريق الكتالوني لمباراة سيلتا فيجو، بسبب مشاكلته البدنية.

إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

إدارة برشلونة تدعم فالفيردي ولكن !

موقع سبورت 360 – كشف موقع إي إس بي إن إف سي عن موقف إدارة نادي برشلونة الإسباني تجاه المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي، في ظل حدة الغضب التي ارتفعت لدى بعض الجماهير الكتلونية.

موقع إي إس بي إن إف سي ذكرت أن السيد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتلوني، ليس هذا النوع من الأشخاص الذي يتخذ قرارات متسرعة، ولكن هناك إدراك لدى إدارة البرسا بأن مستوى الفريق ينبغي أن يتحسن في الفترة القادمة.

روبرت مورينو مدرب منتخب إسبانيا

روبرت مورينو مدرب منتخب إسبانيا

أنسو فاتي أبرز الغائبين عن قائمة منتخب إسبانيا لتصفيات اليورو

موقع سبورت 360 – أعلن روبرت مورينو مدرب منتخب إسبانيا، عن قائمة “لا روخا” الرسمية للمباريات القادمة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020.

وشهدت قائمة إسبانيا غياب أنسو فاتي مهاجم برشلونة الشاب، وداني سيبايوس المعار من ريال مدريد إلى آرسنال، بينما اكتفى بضم خمسة لاعبين فقط من ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.

الأكثر مشاهدة