موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب كامب نو مساء يوم السبت مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل سيلتا فيجو صاحب المركز الثامن عشر ضيفاً على برشلونة المتصدر في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيكون نادي برشلونة مجبراً على الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل البقاء في صدارة بطولة الدوري الإسباني ، في حين سيسعى الفريق الأندلسي للانتصار في محاولة للخروج من قاع الترتيب العام رغم صعوبة المهمة.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-

* برشلونة تعرض منذ موسم 2014-2015 إلى أربعة هزائم أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني ، وهو ما يمثل ضعف الهزائم التي تعرض لها ضد أي منافس آخر في هذه الفترة.

* سيلتا فيجو جمع تسع نقاط فقط في أول 12 جولة منالدوري الإسباني هذا الموسم ، وهي أدنى سلسلة من حيث عدد النقاط في مثل هذه المرحلة منذ موسم 1985-1986 (سبع نقاط).

* برشلونة سجل هدفاً واحداً على الأقل في آخر 32 مباراة على أرضه في الدوري الإسباني ، بمعدل (2.9) هدفاً في المباراة الواحدة ، كما فاز في آخر 12 مباراة متتالية على ميدانه.

* من بين الفرق العشرة التي لعبت 50 مرة على الأقل في الدوري الإسباني على ملعب كامب نو ، فإن سيلتا فيجو هو الفريق الأقل فوزاً هناك ، حيث انتصر مرتين فقط في 53 مباراة.

* أنطوان جريزمان شارك بتسجيل 13 هدفاً ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني ، حيث أحرز ثمانية أهداف وصنع خمس تمريرات حاسمة ، أكثر من ضد أي منافس آخر في البطولة.

* سيلتا فيجو فاز مرة واحدة فقط من آخر عشر مباريات خاضها خارج ميدانه في الدوري الإسباني ، فيما خسر في آخر أربع مباريات متتالية ، ولم يسجل أي هدف في ستة من هذه الهزائم.

* ليونيل ميسي شارك مباشرة بتسجيل عشرة أهداف في آخر ست مباريات ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني ، حيث أحرز خمسة أهداف وصنع خمس تمريرات حاسمة في المجموع.

* أياجو أسباس شارك بتسجيل ثمانية أهداف في تسع مباريات ضد برشلونة ، لكنه لم يشارك سوى بتسجيل هدفين من خمس زيارات إلى ملعب كامب نو ، حيث أحرز هدفاً وصنع آخر.

* إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة لم يخسر سوى مرة واحدة من مبارياته السبعة عشر ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني ، (2-0) في مايو الماضي ، فيما حقق 11 فوزاً وخمس تعادلات.

* أوسكار جارسيا جونينت سيبدأ مهامه مع سيلتا فيجو أمام برشلونة، لكن المدربين التسعة الذين ظهروا لأول مرة في الدوري الإسباني وعلى وجه التحديد ضد البرسا خسروا هذا التحدي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة