إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – كشف موقع إي إس بي إن إف سي عن موقف إدارة نادي برشلونة الإسباني تجاه المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي، في ظل حدة الغضب التي ارتفعت لدى بعض الجماهير الكتلونية.

وتطالب بعض جماهير البرسا بإقالة صاحب الـ 55 عاماً من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وكذلك عدم تقديم العروض الجيدة التي اعتاد عليها جمهور البلوجرانا.

وساهمت خسارتا الفريق الكتلوني الثقيلتان في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والذي سبقه على يد ليفربول الإنجليزي 0-4 وروما الإيطالي 0-3 خارج الأرض في نقص رصيد فالفيردي لدى جماهير برشلونة، حتى إن السواد الأعظم منهم كان يريد مغادرته عقب نهاية الموسم المنصرم، ولكن إدارة برشلونة جددت الثقة بمدرب بيلباو الأسبق.

إدارة نادي برشلونة تدعم إرنستو فالفيردي ولكن !

موقع إي إس بي إن إف سي ذكرت أن السيد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتلوني، ليس هذا النوع من الأشخاص الذي يتخذ قرارات متسرعة، ولكن هناك إدراك لدى إدارة البرسا بأن مستوى الفريق ينبغي أن يتحسن في الفترة القادمة.

وعبر جمهور كامب نو عن غضبه بوضوح خلال مباراة سلافيا براج التشيكي يوم الثلاثاء الماضي في دوري الأبطال، حيث أطلقوا صافرات الاستهجان ضد الفريق والمدرب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة