موقع سبورت 360- أكد المُدافع المكسيكي المخضرم رافاييل ماركيز، اللاعب السابق لفريق برشلونة الإسباني، على أن المُدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، مُدرب فريق ريفر بليت الأرجنتيني، يُعد خياراً مثالياً لتدريب الفريق الكتالوني في مرحلة ما بعد فالفيردي خاصةً مع تزايد الضغط عليه الفترة الأخيرة بعد الأداء غير المُقنع للبلوجرانا.

هل تُلبي قدرات جالاردو طموح جماهير برشلونة ؟

وقال ماركيز، في تصريحات لشبكة TNT الرياضية :”من وجهة نظري فجالاردو لديه كل الخبرة و الدراية لشغل هذا المنصب”، ويأتي تصريح ماركيز في ضوء تقارير أشارت لوجود اتصال بين جالاردو و إدارة العملاق الكتالوني.

وأشار تقرير لصحيفة ماركا الإسبانية إلى رغبة فريق ريفربليت في الإبقاء على معدلات التركيز بين صفوف الفريق خلال هذه الأيام التي يستعد فيها الفريق لخوض ثاني نهائياته القارية على التوالي عندما يواجه فريق فلامينجو البرازيلي.

ويملك جالاردو المعتزل في 2011 تاريخاً جيداً في مجال التدريب، بدأه بالفوز بلقب الدوري في أوروجواي مع نادي ناسونال، وحصل مع ناديه الحالي ريفربليت على لقبين لكوبا ليبارتدوريس،  ولقب لكأس كوبا سود أمريكانا “البطولة الثانية في القارة”، وكأس ريكوبا سود أمريكانا “السوبر” مرتين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة