ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – تعثر نادي برشلونة الإسباني بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي بالتعادل أمام نادي سلافيا براج التشيكي يوم الثلاثاء في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعيش فريق برشلونة أيام صعبة للغاية محلياً وأوروبياً قد تعجل من رحيل المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي، حيث بدأ البرسا في البحث عن مدربين لخلافته في القريب العاجل.


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

ميسي يختار مدرب برشلونة الجديد لخلافة فالفيردي في يناير

موقع سبورت 360 – اختار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني المدرب الجديد للبارسا ليكون خليفة المدرب الحالي إرنستو فالفيردي في النصف الثاني من الموسم الجاري.

و أشارت صحيفة دون بالون الإسبانية إلى أن ميسي يريد تعاقد البارسا مع مواطنه مارسيلو جالاردو ليكون المدرب الجديد في الكامب نو.

إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

3 حلول يجب على فالفيردي تطبيقها لإعادة برشلونة إلى القمة

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يستعرض الحلول التي يجب على المدرب إرنستو فالفيردي اتباعها لإعادة برشلونة إلى سابق عهده والخروج من الازمة التي يعيشها الفريق مؤخراً.

1- دمج ديمبيلي وجريزمان وتحديد مركزهما

2- زيادة سرعة نقل الكرة في برشلونة

3- تحسين الجانب البدني

جوسيب ماريا بارتوميو

جوسيب ماريا بارتوميو

رئيس برشلونة مستاء من أداء الفريق في المباريات الأخيرة

موقع سبورت 360 – عبر رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم جوسيب ماريا بارتوميو عن شعوره بالاستياء الشديد من الأداء الذي قدمه الفريق الأول في المباريات الماضية في شتى البطولات.

وخسر النادي الكتلوني أمام ليفانتي ثم تعادل سلبياً ضد سلافيا براغ في ملعب كامب نو يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا ، فيما أعرب عدد كبير من المشجعين عن إحباطهم من سوء المستوى.

ولم يصدر عن مجلس إدارة برشلونة بياناً بشأن فالفيردي ، لكن بعض المصادر تؤكد إنه سيتم إجراء تغيير في مركز مدرب الفريق الأول من دون تحديد ما إذا كان التغيير سيجري الآن أو في نهاية هذا الموسم.

إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

برشلونة يُخطط للإطاحة بفالفيردي في ديسمبر

موقع سبورت 360 – تعالت الأصوات مرة أخرى للمطالبة بإقالة إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، من منصبه، عقب التعادل السلبي أمام سلافيا براج التشيكي، يوم الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويرتبط نادي برشلونة بعقد مع فالفيردي يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، وتشير بعض التقارير إلى رغبة النادي الكتالوني في إنهاء العلاقة مع النملة والتعاقد مع مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق ريفر بليت الأرجنتيني.

وقال الصحفي والمعلق التليفزيوني الأرجنتيني، كلاوديو بورجي: “مارسيلو جاياردو سيكون مدربا للبارسا في ديسمبر، هذه معلومات تتم معالجتها الآن، دي أونوفريو رئيس ريفر بليت قال إن جاياردو لن يرحل، إلا أنني أعرف من مصدر مباشر أنه سيذهب لبرشلونة في ديسمبر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة