هافرتز ضد أتلتيكو مدريد

موقع سبورت 360 – يتطلع نادي برشلونة الإسباني لمزاحمة عدة أندية أوروبية كبيرة، على ضم كاي هافرتز، لاعب وسط فريق باير ليفركوزن، الذي تتوسم فيه إدارة البلاوجرانا خيراً، وترى فيه أفضل موهبة ألمانية صاعدة حالياً.

وترغب عدة أندية أوروبية في ضم هافرتز (20 عاماً)، على رأسها بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني وليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، ولكن باير ليفركوزن لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 100 مليون يورو.

برشلونة يكثف اهتمامه بجوهرة باير ليفركوزن:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة تجسس مساء أمس الأربعاء على كاي هافرتز في المباراة التي جمعت بين باير ليفركوزن وأتلتيكو مدريد، وذلك من أجل الوقوف على مدى قدرة النجم الشاب على اللعب في الكامب نو.

وتابعت الصحيفة تقريرها بالقول: “كشافة البارسا يتابعونه في كل مباراة هذا الموسم، سواء مع فريقه أو بقميص المنتخب الألماني، أما سعره المبدئي فقد يصل إلى حوالي 100 مليون يورو، لأن هناك أندية مستعد لدفع هذا الثمن”.

وفي سياق متصل، علق سيمون رولفس مدير الكرة بباير ليفركوزن، على التكهنات المثارة بشأن إمكانية رحيل كاي هافرتز، حيث قال لصحيفة (بيلد) اليوم الخميس “هذا الأمر غير مطروح تماماً”.

وأكد رولفس أن هافرتز مرتبط بعقد مع ليفركوزن حتى 2022 ولا يوجد أي مجال لرحيله حالياً، وذلك على الرغم من أن فيرناندو كارو الرئيس التنفيذي للنادي الألماني، ألمح في وقت سابق إلى إمكانية رحيل هافيرتز، الصيف المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة