موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية اليوم الأربعاء، أن الكرواتي زفون بوبان المدير الرياضي لنادي أي سي ميلان، يعمل على جلب مواطنه إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني إلى الفريق في يناير.

وأصبح النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش صاحب 31 عاماً خارج حسابات فريق برشلونة هذا الموسم، حيث أصبح حبيس دكة بدلاء البلاوجرانا، في ظل الاعتماد على الثنائي فرينكي دي يونج، وآرثور ميلو.

ويُفكر لاعب الوسط الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش بقوة في الرحيل عن صفوف برشلونة خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم، رغم أن خياره الأول دائماً كان البقاء وسط جدران النادي الكتالوني.

بوبان يعمل على جلب راكيتيتش لاعب برشلونة لميلان

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن زفون بوبان يعمل بقوة على جلب إيفان راكيتيتش إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، فهو يراه التوقيع المثالي لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح.

وقالت أن زفون بوبان يستعد لاستخدام علاقته الجيدة بإيفان راكيتيتش لإقناعه بالرحيل عن برشلونة والقدوم إلى ميلان في الشتاء، ولكن هناك عقبة لاتمام الصفقة، وهي سعره الذي يطلبه النادي الكتالوني للتخلي عن خدماته والمقدر بـ20 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة