مارسيلو جاياردو

موقع سبورت 360 – تتجه عيون المسؤولين داخل نادي برشلونة، صوب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، وذلك لتولي القيادة الفنية للفريق الكتالوني إذا لم تتحسن النتائج مع المدير الفني الحالي إرنستو فالفيردي.

وارتبط اسم جاياردو الذي توج مع ريفر بليت الموسم الماضي بكوبا ليبرتادوريس، بالعديد من كبار الأندية في أوروبا، ويبدو أن النادي الأرجنتيني لن يُسهل على برشلونة ضم مدربه، الذي يرتبط بعقدٍ حتى صيف 2021.

3 أسباب وراء اهتمام برشلونة بضم جاياردو:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن جاياردو مرشح لتدريب برشلونة بقوة، لأن إدارة الفريق الكتالوني تعتبره أفضل مدرب في قارة أمريكا الجنوبية، خاصة وأنه يقدم مستويات مميزة مع ريفر بليت، الأمر الذي جعل المدرب نفسه، أحد المرشحين بقوة لتدريب منتخب الأرجنتين.

وهناك سبب آخر يدعو بطل الدوري الإسباني للتعاقد مع جاياردو، وهو أن ليونيل ميسي صوّت عليه من ضمن أفضل 3 مدربين لجائزة الأفضل، وهو ما يعني أن المير الفني الأرجنتيني سيحظى بدعم كبير من قائد الفريق الكتالوني.

أما السبب الثالث، فله علاقة بتصريحات بيب جوارديولا عن جاياردو، والتي قال فيها: “ما فعله في ريفر بليت أمر لا يصدق، لا أفهم سر عدم ترشيحه لجائزة أفضل مدرب في العالم في السنوات الأخيرة، أتمنى مواجهة فريقه، سيكون الأمر جيداً للغاية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة