جوردي ألبا في دكة بدلاء برشلونة

موقع سبورت 360 – أعلن برشلونة إصابة لاعبه، جوردي ألبا، في عضلات الفخذ خلال المباراة مع سلافيا براج، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهذه هي الإصابة الثانية التي يتعرض لها الظهير الأيسر الإسباني منذ بداية الموسم.

واقتنص سلافيا براج، نقطة ثمينة من أنياب برشلونة، خلال مواجهة الفريقين التي انتهت بدون أهداف، وبهذا التعادل رفع البارسا رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة، ورفع الفريق التشيكي رصيده إلى نقطتين في ذيل الترتيب.

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة ألبا:

وتُشير الفحوصات الطبية التي خضع لها جوردي ألبا، إلى أنه تعرض لانتكاسة جديدة في نفس العضلة المصابة في الساق اليسرى سابقاً، والتي خرج على إثرها من مباراة بوروسيا دورتموند بالجولة الأولى.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي: “جوردي ألبا يشكو من إصابة في عضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، وعودته للمشاركة، تعتمد على سرعة تعافيه”.

ولم يكشف بيان برشلونة عن فترة غياب ألبا، بينما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أنه سيبتعد عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، ما يعني غيابه عن مباريات ناديه في الدوري الإسباني أمام سيلتا فيجو (كامب نو) وليجانيس (بوتاركي).

وسيغيب ألبا كذلك، عن قائمة منتخب إسبانيا للتوقف الدولي، أما التحدي الصعب الذي سيُواجهه الظهير الأيسر المذكور، فهو أن يؤهل نفسه للمشاركة ضد بوروسيا دورتموند في كامب نو بتاريخ 27 من الشهر الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية