ليونيل ميسي أمام سلافيا براج

موقع سبورت 360 – لم يعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة برشلونة الإسباني بحاجة لإثبات موهبته في الملاعب بعدما قدم لمحة فنية لا يقدر عليها غيره في مباراة سلافيا براج مساء الأربعاء.

صحيح أن ميسي لم يستطع انتشال برشلونة من بحر التعادل مع ضيوف الكامب نو في اللقاء الذي عرف التعادل السلبي بين الفريقين برسم دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، لكنه قدم مباراة جيدة و خطف الأنظار في لقطتين مؤثرتين.

كفى يا ميسي .. أنت لن تتكرر

ميسي من جديد يثبت أنه لاعب له رونق خاص و يبرهن أنه لن يتكرر في ملاعب كرة القدم من جديد ، مر ليو من لاعبي سلافيا براج و كأنه ميسي صاحب الـ 21 عاماً و نسى مقولة ” الجسد لا يرحم ” التي قالها بنفسه مؤخراً عن ارتفاع سنه.

السؤال الأكثر منطقية الآن هو : كيف سيكون حال برشلونة بعد اعتزال ميسي؟ ، البارسا اليوم بدون ميسي يصبح فريقاً عادياً بل أقل من العادي ، و المشكلة الكبرى تكمن في عدم تحرك إدارة البارسا لتأمين مشاكل مستقبل ما بعد البرغوث الأرجنتيني.

البولجا الذي كسب احترام كل عشاق كرة القدم حول العالم بغض النظر عن الانتماء ، سيأتي اليوم الذي يعلق فيه حذائه و سيعيش جمهور البلوجرانا على ذكريات الماضي العظيم.

جريزمان يسير على خطى توران

أنطوان جريزمان بقميص أتلتيكو مدريد

أنطوان جريزمان بقميص أتلتيكو مدريد

و في جهة أخرى من عالم برشلونة ، يستمر الفرنسي أنطوان جريزمان في تعليم جمهور برشلونة الصبر ، بعد ظهوره في مباراة تلو الأخرى بمستوى بعيد تمام البعد عما عرفه العالم عندما كان لاعباً في صفوف أتلتيكو مدريد.

و أطل جريزمان من جديد بصورة باهتة على جمهور برشلونة و لم يقدم المستوى المأمول أمام الفريق التشيكي و لكن إلى متى يا أنطوان!

قصة جريزمان بدأت تأخذ في منحنياتها شكل حكاية الصفقة التي أبرمها برشلونة من أتلتيكو مدريد أيضاً في الماضي القريب ، أردا توران ، التركي الذي كان شعلة تألق في الروخي بلانكوس و انطفأت في الكامب نو.

الفرنسي يواصل إهدار الفرص التي يحصل عليها من المدرب إرنستو فالفيردي واحدة تلو الأخرى و قد يجد نفسه في نهاية المطاف خارج أسوار ما لم يصحح أوضاعه ويغير انطباع الإدارة عنه في الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة