أنتوان جريزمان

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة سبورت الإسبانية الضوء على الأدوار المتعددة التي يقوم بها المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان في صفوف برشلونة، وذلك رغم الهزيمة القياسية التي تعرض لها الفريق من ليفانتي يوم أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وشارك جريزمان في المباراة بشكل أساسي، وخلق بعض الخطورة على المرمى خلال الشوط الأول، لكنه فشل في هز الشباك، وجاء هدف البرسا الوحيد من ركلة جزاء نفذها ليونيل ميسي بنجاح.

جريزمان يقدم المساندة الدفاعية لكن ليس هذا المطلوب

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جريزمان يملك ميزة خاصة ليست متواجدة في جميع مهاجمي برشلونة الآخرين، وهو الدور الدفاعي المهم الذي يقدمه في المباريات.

وقام جريزمان بمساندة نيلسون سيميدو بشكل واضح خلال الشوط الأول أمام ليفانتي، وكان يعود لمناطق فريقه من أجل إغلاق المساحات على الجبهة اليسرى، وهو الأمر الذي حد من خطورة الخصم في هذه الجهة.

وعندما تم سؤاله عن الدور الدفاعي المهم الذي قدمه في المباراة، أجاب جريزمان، الفضل كله يعود إلى دييجو سيميوني (مدرب أتلتيكو مدريد)”.

لكن في الوقت ذاته، أشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن برشلونة لم يدفع 120 مليون يورو لضمه في الميركاتو الصيفي من أجل مساندة خط الدفاع، بل ليكون حاسماً ويسجل أهداف تقود الفريق لتحقيق النقاط الثلاث، وهو ما فشل به في المباراة.

وما زال لم يظهر جريزمان أفضل نسخة له على الصعيد الهجومي رغم تألقه في بعض المباريات، حيث خاض 13 مباراة في مختلف البطولات ولم يسجل سوى 4 أهداف فقط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة