فالفيردي

موقع سبورت 360 – أكد إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة بعد خسارة فريقه خارج أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام ليفانتي أن لاعبي فريقه قدموا ما لديهم ولكن الأمور جاءت عكسية.

وقال مدرب الفريق الكاتالوني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة الذي أشاد فيه بأداء ليفانتي ولم يوجه انتقاداً للاعبيه: “لم نسيطر على المباراة بشكلٍ جيد، كنا جيدين في الشوط الأول وكان بإمكاننا التسجيل في أكثر من مرة ولكن في الشوط الثاني فقدنا السيطرة على المباراة وكانت النتيجة قريبة وقد استطاعوا التسجيل في هجمتين..حاولنا أن نمضي قدماً ولكن الهدف الثالث أضر بنا كثيراً..كان بإمكاننا العودة بعد تسجيل ميسي للهدف الثاني لكن تم إلغاؤه وأصبحت العودة غير ممكنة..علينا أن نقل بذلك”.

لكن هذا التفسير لن يكون كافياً للجماهير التي عانت من الأداء السىء للبلاوجرانا عندما يلعب خارج ملعب الكامب نو، وبعد تحسن النتائج خارج الميدان في الفترة الأخيرة فإن هذه الخسارة ستعيد للفريق أزمته المعتادة في الدوري الإسباني.

فالفيردي يكشف سبب استبعاد ديمبلي عن مباراة ليفانتي وينتظر ردة فعل من لاعبي برشلونة

ميسي كان بإمكانه تسجيل هدف آخر في الشوط الأول

ميسي كان بإمكانه تسجيل هدف آخر في الشوط الأول

وعن ذلك قال مدرب البارسا : “لم نكن جيدين في استغلال تقدمنا في النتيجة ولم نبدأ الشوط الثاني بشكلٍ جيد..دائماً ما تكون الانتقادات قوية بعد الخسارة ولذا على الفريق أن يبدي ردة فعل قوية في المباريات القادمة”.

وعن ما إذا كان يُفكر بالاستقالة من تدريب الفريق قال فالفيردي : “لقد أظهر اللاعبون ردة فعل في عدة مباريات سابقة وبالطبع لا أفكر في الاستقالة..إنها مجرد هزيمة في مباراة، نحن نقدم أداءاً أفضل بكثير في الكامب نو ولكننا تطورنا في الفترة الماضية، ويجب علينا أن نستمر ولا نتأثر بخسارة مباراة”.

واصل فالفيردي : “لم أتفاجىء من أداء فريق ليفانتي وأنا أقدرهم كثيراً، لقد كان ليفانتي رائعاً في الشوط الثاني ولكن لا يوجد لديّ شك في سلوك لاعبي فريقي، ولكنني سأفكر أكثر بما حدث قبل أن يسجل ليفانتي التعادل وليس بما حدث بعد ذلك”.

وعن استبعاد الفرنسي عثمان ديمبلي قال : “لقد كان قراراً فنياً..عندما نخسر فالجميع يتذكرون أولئك الذين لم يلعبوا ولكننا لدينا كثير من المباريات والتي يمكن أن يشارك بها”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة