كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية عن موقف ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني من التعاقد مع كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وذكرت صحفية “ديلي إكسبرس” البريطانية أن ليونيل ميسي منع برشلونة من التعاقد مع إريكسن في سوق الانتقالات الصيفية الماضية ، رغم سعي الدنماركي للرحيل عن البريمرليج.

وسعى إريكسن إلى الابتعاد عن توتنهام في الصيف الأخير بعد الهزيمة في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول ، وقد ارتبط بالانضمام إلى عدد من الأندية مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

ويتوق صانع الألعاب الدنماركي للانتقال إلى أندية مثل برشلونة أو ريال مدريد بعد أن أصبح واحد من أفضل النجوم في خط الوسط على مستوى أوروبا على مدار السنوات الست الماضية.

ليونيل ميسي وإيفان راكيتيتش

ليونيل ميسي يمنع إريكسن من الدخول في تشكيلة نادي برشلونة.

وتفيد هذه المصادر إن نادي برشلونة كان يفضل التوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة بعد دراسة مستواه الفني والبدني ، لكن ميسي لم يوافق على ذلك.

ويذكر التقرير أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد كان يحاول إقناع المدرب زين الدين زيدان بأن إريكسن هو البديل الناجح في حال فشل صفقة بول بوجبا ، إلا أن الوقت تأخر على اتمام الصفقة.

ويقال إن مجلس إدارة توتنهام أجرى مناقشات مع مسؤولي برشلونة للتعاقد مع إيفان راكيتيتش وكارليس ألينا مقابل إريكسن ، والذي أنهى أي إمكانية للانضمام إلى ريال مدريد بعد تفضيل بول بوجبا عليه.

كريستيان إريكسن

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة