ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – تلوح في الأفق، بوادر أزمة حامية الوطيس بين ليونيل ميسي وإدارة نادي برشلونة، وذلك بسبب ما حدث في الصيف من تغيرات ومنعرجات في موضوع نيمار دا سيلفا من جهة، وصفقة أنطوان جريزمان من جهة أخرى.

وتشير الكثير من التقارير الصحفية، إلى أن ميسي غاضب من إدارة برشلونة بسبب تعاقدها مع أنطوان جريزمان بدلاً من نيمار دا سيلفا، وهو ما ينسجم مع العزلة التي يعيشها النجم الفرنسي في خط الهجوم كلما شارك أساسياً.

ميسي يشعر بالخيانة من رئيس برشلونة:

وذكر برنامج “الشيرينتجو” الإسباني، أن ميسي يشعر بالغضب من بارتوميو بخصوص تعاقده مع الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، وعدم استعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وفضل برشلونة دفع 120 مليون يورو لأتلتيكو مدريد من أجل التعاقد مع أنطوان جريزمان خلال الصيف الماضي، بينما اكتفى بارتوميو باقتراح صفقة تبادلية على باريس سان جيرمان، عوض دفع الأموال.

وصرح ميسي في وقت سابق، إلى أن إدارة برشلونة لم تبذل جهداً كبيراً لاستعادة نيمار دا سيلفا، مشيراً في السياق نفسه إلى أنه كان يريد مزاملة النجم البرازيلي مرة أخرى.

ويرتبط ميسي (32 عاماً) ونيمار (27 عاماً) علاقة قوية، امتدت من داخل الملعب إلى خارجه، خلال المواسم الأربعة التي قضاها راقص السامبا داخل قلعة الكامب نو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة