إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – أكد إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، أن لاعبي الفريق الكتالوني لم يخبروه شيئاً عن استعدادهم لتأخير رواتبهم في سبيل إعادة نيمار إلى الكامب نو، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه ليس نادماً على تصعيد أنسو فاتي للفريق الأول.

وكان جيرارد بيكيه قد اعترف بأن لاعبي برشلونة وافقوا على تنقيح رواتبهم من أجل عودة نيمار دا سيلفا، خاصة وأن الأجر السنوي الذي يتقاضاه البرازيلي قد يضع النادي الكتالوني في ورطة اقتصادية يصعب الخروج منها.

تصريحات فالفيردي قبل مباراة برشلونة القادمة ضد ليفانتي:

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ليفانتي غداً السبت: “كانت الفكرة هي التقاط الصدارة منذ البداية، ولكن لم نبدأ الليجا بشكل جيد، تعثرنا في بعض المباريات خارج الديار، لم نكن في بعض اللحظات بالشكل المناسب، ولم يكن لدينا حظ في بعض الحالات، الآن نحن نتعافى أكثر، ولكن يجب الفوز بعيداً عن الديار”.

وتابع: “إذا كنت في الصدارة بالليجا والابطال، فأنت في المكان الذي تريد أن تكون فيه، ولكن لا يزال أمامنا طريق طويل، فهناك مباريات صعبة وصعبة للغاية، والآن هناك لعبتان أساسيتان ضد ليفانتي وسلافيا براج”.

وحول أنسو فاتي، قال فالفيردي: “عندما يظهر لاعب جديد بطريقة رائعة مثله، يتم خلق الكثير من التوقعات حوله، ولكن يوم أمس وصل لسن 17 عاماً، هو لم يصنف بالفئة العمرية الكبيرة بعد، هو في مرحلة التعلم، يجب عليه مواصلة النمو، والنمو بقوة، والاستمرار في التعلم”.

وأضاف: “لا أشعر بالأسف لأنني رفعت فاتي للفريق الأول، هو لاعب شاب، ولديه الكثير من المساحة ليتطور، هو ديناميكي معنا، ويمكن أن يظهر مع الفريق الرديف، لكن قرار رفعه للفريق الأول كان جيداً”.

وحول رواية التضحية من أجل إعادة نيمار، قال فالفيردي مراوغاً: “لا أعرف تفاصيل العقود، لكن على المستوى الشخصي، لا أحد اقترح علي أن أدفع أو أؤجل راتبي من أجل نيمار، لا عندما رحل، ولا عندما حاولنا إعادته (يضحك)”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة