أنتوان جريزمان

موقع سبورت 360 – استثمر نادي برشلونة 120 مليوناً لاستقطاب نجم المنتخب الفرنسي وأتلتيكو مدريد أنتوان جريزمان إلى ملعب الكامب نو واعتقد الكثيرين أنه سيلعب دوراً رئيسياً في تشكيلة النادي الكاتالوني لهذا الموسم.

لكن إبعاد جريزمان عن بعض المباريات دون تفسير وغيابه عن التشكيل الأساسي في مباراة بلد الوليد التي شارك فيها لمدة 27 عاماً أصبح أمراً يتعذر تفسيره داخل كواليس النادي الكاتالوني.

حيث قام المدرب إرنستو فالفيردي بتفضيل اللاعب الناشىء أنسو فاتي عليه في المباراة الأخيرة ولا يبدو أحداً مهتماً بوضعه الحالي، على الرغم من أن اللاعب الفرنسي لم يُبدي أي اعتراض على قرارات المدرب وحتى على إشراكه في مركز الجناح الأيسر.

غياب جريزمان عن تشكيلة برشلونة يمثل لغزاً لم يقم المدرب فالفيردي بتفسيره حتى الآن

أنتوان جريزمان

أنتوان جريزمان

وعلى الرغم من أن اللاعب في أتم جاهزيته فإن المدرب يلجأ لإراحته في بعض المباريات أو بإخراجه من المباريات التي شارك فيها مبكراً، حيث تم إخراجه في مباريات إنتر و سلافيا براج وخيتافي.

وتطرق البعض إلى عدم انسجام بطل كأس العالم 2018 على الأجواء في البلاوجرانا حتى الآن، وأشار البعض الآخر إلى عدم قدرة لاعبين مثل لويس سواريز و ليونيل ميسي على استيعابه داخل غرفة الملابس.

وهذا الأمر الذي أجاب عليه جيرار بيكيه مدافع الفريق بقوله : “العلاقة بين جريزمان و ليو ميسي جيدة.. لقد حدث نفس الأمر مع عثمان ديمبلي وحتى دافيد فيا و بيدرو في السابق..لقد أخذوا 3 أشهر وهم يتعرفون على بعضهم البعض”.

وسجل جريزمان 4 أهداف مع البارسا في الموسم الجديد وصنع 3 أهداف أخرى مما يؤكد أن إنتاجية اللاعب جيدة وأنه يقوم بما يطلبه المدير الفني منه، لكن كان من المنتظر أن يتم توضيح عدم الاعتماد عليه في بعض المباريات وهو أمر لا يتوفق مع لاعب له اسم عالمي مثله.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة