ميسي وسواريز مع آرتور

موقع سبورت 360 – يسافر برشلونة لمواجهة ليفانتي ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني غداً السبت وذلك بعد أيام من العرض الهجومي الكبير الذي فاز به البارسا على بلد الوليد بخمسة أهداف مقابل هدف على ملعب الكامب نو.

وانتصر البارسا في 7 مباريات متتالية في جميع البطولات منذ بداية مباراة فياريال وخاصة مع استعادة كلاً من ليونيل ميسي ولويس سواريز لجاهزيتهما.

حيث سجل الثنائي في تلك المباريات عشرة أهداف بواقع 5 أهداف لكلٍ منهما على الرغم من بداية الموسم الصعبة للفريق الكاتاتلوني ومشكلة الإصابات التي أثرت بشكلٍ كبير في الجولات الأولى.

ميسي و سواريز يصنعان الفارق دائماً مع برشلونة هذا الموسم

لويس سواريز و ليونيل ميسي

لويس سواريز و ليونيل ميسي

وقدم ميسي وسواريز خلال موسم سابقة أداءاً هائلاً ولكن بداية الموسم الجديد التي كانت مليئة بالصعوبات وضعت عليهما بعض الشكوك، ولكنهما سرعان ما عادا لضرب الخصوم في مقتل وتشكيل كابوس لحراس المرمى.

وسجل القناص الأوروجوياني لويس سواريز 8 أهداف في 11 مباراة شارك بها في جميع البطولات، بينما سجل الظاهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي 5 أهداف في 8 مباريات حتى الآن.

ويأمل المدرب فالفيردي في أن يواصل هذا الثنائي صناعة الفارق في مباراة الغد بعد أن أصبح البارسا قاب قوسين أو أدنى من ضمان التأهل للأدوار الاقصائية من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على إنتر ميلان وسلافيا براج والتعادل مع بوروسيا دورتموند في ألمانيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة