إيفان راكيتيتش

موقع سبورت 360 – بات أتلتيكو مدريد الإسباني في مقدمة الأندية الراغبة في التعاقد مع إيفان راكيتيتش، نجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعدما خرج الكرواتي من حسابات إرنستو فالفيردي وتحول لعنصر احتياطي.

ويُفكر لاعب الوسط الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش بقوة في الرحيل عن صفوف برشلونة خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم، رغم أن خياره الأول دائماً كان البقاء وسط جدران النادي الكتالوني.

أتلتيكو مدريد يطرق أبواب برشلونة:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد قرر التعاقد مع إيفان راكيتيتش في الميركاتو الشتوي القادم، حيث تواصلت إدارة اللوس كولتشينيروس خلال الأسابيع القليلة الماضية، مع بيئة النجم الكرواتي لمعرفة نواياه.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “جيل مارين المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد، حاول التوقيع مع راكيتيتش مرتين سابقاً، الأولى عندما كان الكرواتي لاعباً لإشبيلية، والثانية بعدما ارتدى النجم البلقاني قميص البلاوجرانا”.

ويُقدر برشلونة قيمة راكيتيتش بأكثر من 35 مليون يورو، على الرغم من أنه يدرك أن قيمته التسويقية قد تقلصت بسبب عدم مشاركته هذا الموسم، بجانب أن عقده لم يتبقَّ فيه سوى عام ونصف، وسينخفض سعره أكثر بحلول الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة نفسها، أن عائلة راكيتيتش منفتحة على فكرة العيش في العاصمة الإسبانية مدريد، مع العلم أن الروخي بلانكوس سيواجهون منافسة شرسة من إنتر ميلان ومانشستر يونايتد، للظفر بخدمات الكرواتي.

وأشارت الصحيفة المذكورة، أن كل شيء يتوقف على قرار راكيتيتش الآن، ويبدو أن الأبواب مفتوحة أمامه، خاصة وأن شقيقه يتواصل بشكل يومي مع إنتر ميلان، لكن عائلة اللاعب قد ترجح كفة أتلتيكو مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة