موقع سبورت 360 – انطلقت سهام الانتقادات من كل حدب وصوب، بعد مباراة سلافيا براج الأخيرة، لتصيب لاعبي برشلونة، إثر ظهورهم بمستوى متراجع على ملعب إيدن آرينا، في اللقاء الذي أقيم ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تير شتيجن يحذر: الهزيمة المذلة ضد روما وليفربول قد تتكرر

حذر تير شتيجن حارس فريق نادي برشلونة الإسباني من أن الهزيمة المذلة على يد روما الإيطالي ثم ليفربول الإنجليزي قد تتكرر.

ووضع الحارس الألماني البارع يده على المشكلة التي تواجه البرسا في مثل هذا النوع من المواجهات، حيث يرى جدار برلين أن الأزمة نفسية وليست تكتيكية مثلما يعتقد الكثيرون، حيث صرح قائلاً “النتائج لم تأتِ، ليس بسبب أشياء تكتيكية، ولكنها نفسية”.

Stegen

وأضاف: “المرء يجب أن ينظر إلى هذه الأشياء النفسية بعمق، وهذا السبب وراء أنني لن أقول أبداً أن هذا لا يمكن أن يحدث لنا مرة أخرى على الإطلاق.. كنا جميعاً مجمدين لأنه لم يكن هنالك تفسير “.

لاعبو برشلونة: بهذه الطريقة لن نفوز بدوري أبطال أوروبا

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الجمعة تقريراً يؤكد ارتفاع حدة التوتر داخل غرفة خلع ملابس برشلونة بعد المباراة أمام سلافيا براغ التشيكي في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة أن التوتر ارتفع بشكل كبير بين اللاعبين بعد الدخول إلى غرفة خلع الملابس ، حيث لم تكن عناصر طاقم التدريب حاضرة ، ولهذا فقد كان الحديث بين اللاعبين عصبي ومتوتر جداً.

GettyImages-1177783242

ونقلت هذه المصادر عن أحد اللاعبين قوله خلال مشادة كلامية : “إذا لعبنا على هذا المنوال ، فلن نفوز بدوري أبطال أوروبا” ، في إشارة إلى ما حدث أمام روما وليفربول في الموسمين الماضيين.

إنتر ميلان يستعد للانقضاض على راكيتيتش في يناير

قرر إنتر ميلان الإيطالي الدخول بقوة في سوق الانتقالات الشتوية للحصول على خدمات إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة من أجل إضافة المزيد من القوة إلى خط الوسط.

وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم أن عملاق دوري الدرجة الأولى الإيطالي سيبدأ التفاوض مع مسؤولي برشلونة خلال الأيام القادم بهدف التفاهم على قيمة المبلغ وشروط العقد.

GettyImages-1176231383

وتؤكد وسائل الإعلام الإسبانية أن برشلونة ليس على استعداد للتخلي عن لاعب خط الوسط بأقل من 38 مليون يورو في يناير القادم، وهو ما قد يعيق رحيله عن ملعب كامب نو.

أنسو فاتي يستعيد حساسية اللعب في مباراة برشلونة القادمة

يستعد المهاجم الإسباني الشاب أنسو فاتي للعودة إلى تشكيلة برشلونة من جديد، في المباراة القادمة أمام بلد الوليد، التي تجمعهما على أرضية ملعب كامب نو في 29 من الشهر الحالي.

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية فإن غياب الفرنسي عثمان ديمبيلي بسبب الإيقاف سيدفع المدرب إرنيستو فالفيردي للعب بالثلاثي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان ولويس سواريز في التشكيلة الأساسية ضد بلد الوليد، مع الاعتماد على أنسو فاتي بديلاً خلال مجريات اللقاء.

SD Eibar SAD v FC Barcelona  - La Liga

ولم يلعب أنسو فاتي في تشكيلة برشلونة من مباراة فياريال في 24 سبتمبر الماضيو التي انتهت بهدفين مقابل هدف لفريقه، ودخل اللقاء في الدقيقة 78 بدلاً من الأوروجوياني لويس سواريز.

ريفالدو : جريزمان لن يصبح أبداً مثل نيمار في برشلونة

يعتقد ريفالدو النجم البرازيلي السابق لبرشلونة أن الفريق الكاتالوني يملك هجوم جيد للغاية بوجود ميسي إلى جانب لويس سواريز وأنتوان جريزمان المنضم في الصيف إلى صفوف الفريق قادماً من أتلتيكو مدريد.

وقال : “أرى أن الثلاثي ليونيل ميسي وسواريز وجريزمان قاموا بإعطاء إشارات جيدة للغاية حتى الآن في الموسم الجديد ويمكنهم أن يقدموا أفضل من ذلك في المستقبل.. لكني لا أعتقد أن هذا الثلاثي لن يصل لنفس المستوى عندما كان الخط الأمامي يتواجد به نيمار”.

GettyImages-1182031954 (1)

وتابع: “نيمار قادر أيضاً على التحكم في المباراة وذلك بفضل شخصيته وهذا شىء لم يظهره جريزمان في البارسا حتى الآن..ربما يحتاج للوقت حتى نراه قريباً من هذا المستوى، لقد رأيناه يلعب بشكلٍ ممتاز لسنوات عديدة مع أتلتيكو مدريد”.

ريان جيجز عن ميسي: يأتي في العمر مرة واحدة

انضم النجم الويلزي ريان جيجز المدير الفني لمنتخب بلاده لقائمة النجوم الذين قارنوا بين البرتغالي كرستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، استمراراً للجدل حول اللاعب الأفضل بينهما.

وقال: “من المفترض أن يكون اختياري لصالح كريستيانو بحكم أنه كان زميلاً لي ورأيته يتطور، لكن ميسي لاعب من النوع العبقري الذي لا تراه إلا مرة واحدة في العمر”.

GettyImages-1182967685 (1)

وأضاف مدرب ويلز: “بشكل عام أن تختار اللاعب الأفضل بين اثنين أمر صعب، لكن عند الحديث عن رونالدو وميسي لا مجال للمقارنة، لأن الأرجنتيني يفعل العديد من الأمور الصعبة وكأنه بسيطة بالنسبة إليه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة