جريزمان

موقع سبورت 360 – يعتقد ريفالدو النجم البرازيلي السابق لبرشلونة أن الفريق الكاتالوني يملك هجوم جيد للغاية بوجود ميسي إلى جانب لويس سواريز وأنتوان جريزمان المنضم في الصيف إلى صفوف الفريق قادماً من أتلتيكو مدريد.

لكن نجم البارسا السابق شكك في مدى قدرة النجم الفرنسي على أن يعوض رحيل نيمار عن النادي الكاتالوني.

وقال الفائز بلقب كأس العالم 2002 مع المنتخب البرازيلي : “أرى أن الثلاثي ليونيل ميسي وسواريز وجريزمان قاموا بإعطاء إشارات جيدة للغاية حتى الآن في الموسم الجديد ويمكنهم أن يقدموا أفضل من ذلك في المستقبل”.

جريزمان ليس مثل نيمار

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

استطرد ريفالدو : “لكني لا أعتقد أن هذا الثلاثي لن يصل لنفس المستوى عندما كان الخط الأمامي يتواجد به نيمار.. نيمار لاعب فريد من نوعه ويخلق العديد من التمريرات الحاسمة والفرص إضافة لتسجيله للكثير من الأهداف.

واصل المقارنة بين نيمار و جريزمان قائلاً : “نيمار قادر أيضاً على التحكم في المباراة وذلك بفضل شخصيته وهذا شىء لم يظهره جريزمان في البارسا حتى الآن..ربما يحتاج للوقت حتى نراه قريباً من هذا المستوى، لقد رأيناه يلعب بشكلٍ ممتاز لسنوات عديدة مع أتلتيكو مدريد”.

واختتم حديثه بقوله : “عندما نرى مباريات برشلونة فإن جريزمان لم يثبت أنه لاعب غير قابل للاستغناء عنه مثل ميسي أو سواريز، فهذين الثنائي يبقيان في الملعب حتى عندما لا يلعبان بشكلٍ جيد لأن الجميع يعرف أنهم سيحدثون الفارق أمام جريزمان لا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة