برشلونة نجح في مهمته ضد سلافيا براج

موقع سبورت 360 – تمسك برشلونة بصدارة المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا بعد الانتصار خارج ميدانه على سلافيا براج بهدفين لهدف مساء اليوم الأربعاء على ملعب إيدين أرينا في التشيك.

وبذلك حقق البارسا فوزه الثاني على التوالي على الصعيد الأوروبي بعد التغلب على إنتر ميلان في الجولة السابقة بنفس النتيجة على ملعب الكامب نو.

ويتصدر البلاوجرانا المجموعة برصيد 7 نقاط ويأتي خلفه كلاً من إنتر ميلان و دورتموند في المركز الثاني بعد فوز إنتر بهدفٍ نظيف على الفريق الألماني، بينما يأتي فريق سلافيا براج التشيكي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ملخص مباراة سلافيا براج ضد برشلونة

وتقدم برشلونة بعد 3 دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق ليونيل ميسي بعد أن استلم تمريرة مميزة من البرازيلي آرثر ليضع الكرة بيسراه بلمسة أكثر تميزاً.

وعادل بورييل النتيجة لأصحاب الأرض عند الدقيقة 50 من عمر المباراة بعد أن استلم تمريرة في عمق منطقة جزاء برشلونة وسددها بقوة بيمناه لتسكن شباك تير شتيجين.

وعاد البارسا للتقدم في النتيجة في الدقيقة 57 بهدف عكسي سجله المهاجم أولايينكا في مرمى فريقه عندما عاد لأداء الواجب الدفاعي حيث ضربت تسديدة لويس سواريز بجسده وسكنت شباك سلافيا براج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة