صامويل أومتيتي

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأربعاء، عن تجهيز نادي برشلونة عرضاً ضخماً للغاية للتعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو عملاق نادي لايبزيج الألماني كبديل لمواطنه صامويل أومتيتي الذي يقترب من المغادرة.

ويبدو أن النادي الكتلوني قد ضاق ذرعاً بإصابات اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، المتكررة وذلك بعد تعرضه للإصابة من جديد، التي سوف تبقيه بعيداً عن تشكيلة المدير الفني الإسباني، إرنستو فالفيردي لفترة ليست بالقليلة.

وخرج أومتيتي من تشكيلة البرسا الرئيسية منذ الموسم الماضي، حيث أصبح فالفيردي يعول على مدافع فرنسي آخر هو كليمون لونجليه بجوار الإسباني المخضرم، جيرارد بيكيه في قلب الدفاع.

60 مليون يورو من برشلونة للتعاقد مع أوباميكانو

وقالت “دون بالون” أن المدافع الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو صاحب الـ21 عاماً أصبح أحد أفضل اللاعبين في مركزه بعد تألقه الكبير مع فريق لايبزيج في الفترة الماضية، ويستعد نادي برشلونة لتقديم عرضاً بقيمة 60 مليون يورو للظفر بخدماته في الصيف.

وذكرت أن برشلونة لن يتعاقد مع دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج الألماني بسهولة كما يتوقع مشجعي الفريق، وذلك لأن هناك الكثير من الأندية الأوروبية الكبرى تهتم أيضاً بضمه، مثل مانشستر يونايتد وليفربول وآرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزيين بالإضافة إلى بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة