سيرجيو راموس وليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – من المقرر أن يواجه برشلونة سلسلة هائلة من المباريات في غضون ثلاثة أسابيع فقط بعد إعادة جدولة مباراته ضد غريمه التاريخي ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وقرر الاتحاد الاسباني لكرة القدم تأجيل موعد مباراة الكلاسيكو بين حتى الثامن عشر من ديسمبر / كانون الأول القادم بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة نظراً للاحتجاجات الكبيرة في إقليم كاتالونيا.

وبعد نقل موعد اللقاء حتى 18 ديسمبر القادم ، فإن ذلك يعني أن برشلونة سيخوض عدد كبير من المباريات الصعبة قبل مواجهة ريال مدريد ، وقد يصل إلى لقاء الكلاسيكو وهو مرهق تماماً.

وجاء تأجيل المباراة بين برشلونة وريال مدريد حتى شهر ديسمبر القادم بعد أن رفض مجلس إدارة البرسا خوض اللقاء على ملعب سانتياجو برنابيو ، والإصرار على اللعب في كامب نو أولاً.

GettyImages-1133247018

برشلونة سيخوض معركة تكسير العظام بعد تحديد موعد الكلاسيكو.

ويعني التاريخ الجديد أن برشلونة سيواجه بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد وإنتر ميلان في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الفترة التي تسبق المباراة أمام ريال مدريد في كامب نو.

وسيستضيف برشلونة نادي بوروسيا دورتموند في 27 نوفمبر قبل السفر لمواجهة أتلتيكو مدريد في استاد واندا متروبوليتانو في الدوري الإسباني ، وبعدها السفر للقاء إنتر ميلان في 10 ديسمبر.

مواجهات برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد كما يلي:-

11 نوفمبر: بوروسيا دورتموند (كامب نو)
1 ديسمبر: أتلتيكو مدريد (خارج ميدانه)
8 ديسمبر: ريال مايوركا (كامب نو)
10 ديسمبر: إنتر ميلان (خارج ميدانه)
15 كانون الأول (ديسمبر): ريال سوسيداد (خارج ميدانه)
18 ديسمبر: ريال مدريد (كامب نو)

GettyImages-1133252945

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة