جريزمان وسواريز

موقع سبورت 360 – تتجه أنظار مشجعي فريق نادي برشلونة الإسباني إلى ملعب إدين أرينا في التشيك مساء غد –الأربعاء- لمتابعة مباراة سلافيا براج ضد البرسا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

البلوجرانا يعيش حالة معنوية جيدة للغاية بعد اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز على إيبار خارج الأرض، ثم سقوط ريال مدريد في مايوركا بهدف نظيف.

ويعتبر لقب دوري الأبطال بمثابة الهدف الرئيسي بالنسبة للفريق الكتلوني هذا الموسم، على خلفية غياب اللقب عن خزينة النادي منذ عام 2015، والنتائج السلبية للفريق في المسابقة خلال الأعوام الأخيرة إثر ريمونتادا روما الإيطالي في الأولمبيكو ثم ليفربول الإنجليزي على ملعب أنفيلد.

برشلونة لم يبدأ مشوار التشامبيونزليج هذا الموسم بشكل جيد على مستوى الأداء، ولكن تألق الجدار الألماني تير شتيجن منح الفريق نقطة ثمينة في جحيم سيجنال إيدونا بارك، قبل أن يحقق البرسا عودة ممتازة على إنتر ميلان الإيطالي في كامب نو ويقلب تأخره من 0-1 إلى فوز 2-1 بفضل هدفي لويس سواريز.

4 أشياء يحتاج إليها برشلونة خلال مباراة دوري أبطال أوروبا

مباراة الغد يحتاج فيها البلوجرانا إلى 4 أشياء نسردها على النحو التالي:

أنطوان جريزمان

1- تحقيق الانتصار الثاني في دوري الأبطال هذا الموسم، والأول خارج الأرض واستغلال التعثر المحتمل أو سقوط بوروسيا دورتموند في موقعة النيراتزوري من أجل انتزاع صدارة المجموعة.

الفوز أيضاً مطلوب للتأكيد على تحسن نتائج برشلونة خارج أرضه، وتأكيد الصحوة عقب الفوز على خيتافي ثم إيبار خارج كامب نو.

2- لا شك في أن برشلونة بحاجة إلى تقديم أداء جيد مع الحصول على النقاط الثلاث، فالفريق يعيش حالة فنية ومعنوية عالية، ولابد من استثمارها أمام فريق ليس بالمعقد، وخسر على ملعبه بثنائية من أسود الفيستيفاليا، دورتموند.

3- مباراة براج ستكون فرصة طيبة للمدرب إرنستو فالفيردي للقيام بتدوير اللاعبين ومنح الفرصة لبعض ممن لم يلعبوا بشكل أساسي هذا الموسم، وأيضاً لمنح الأساسيين قسطاً من الراحة.

4- بدأ الجميع يتحدث عن الـ إم إس جي، ميسي وسواريز وجريزمان بعد ما قدمه الثلاثي في مباراة إيبار، ومن المهم للغاية استمرار هذا المردود الطيب من الثلاثي، الذي يعول عليه الجمهور البرشلوني كثيراً لتحقيق شيء كبير هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أنطوان جريزمان

موقع سبورت 360 ـ توصل برشلونة وأتلتيكو مدريد إلى اتفاق سلام لغلق الخلاف الدائر بين الناديين بشأن صفقة أنطوان جريزمان.

وطالب الروخي بلانكوس بمبلغ إضافي قدره 80 مليون يورو تضاف إلى 120 مليون يورو حصل عليها من فسخ عقد جريزمان، وذلك بسبب مفاوضة اللاعب في الوقت الذي كان الشرط الجزائي في عقده لا يزال هو 200 مليون يورو.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” فقد توصل الناديين إلى اتفاق لغلق القضية مقابل دفع برشلونة لـ 15 مليون يورو إضافية لأتلتيكو مدريد.

أنطوان جريزمان ثالث أغلى لاعب في تاريخ اللعبة

وبهذا ارتفع سعر أنطوان جريزمان لـ 135 مليون يورو، ليصبح ثالث أغلى لاعب في تاريخ اللعبة، متجاوزاً جواو فيليكس 127.2 مليون يورو، رابع أغلى توقيع في التاريخ.

ويتفوق على جريزمان في القائمة فقط نيمار (222 مليون يورو)، وكيليان مبابي (180 مليون يورو).

الأكثر مشاهدة

ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – أكال النجم الهولندي السابق رود فان نيستلروي بالمديح على ليونيل ميسي نجم برشلونة، مشيراً إلى أنه يفعل كل شيء في عالم كرة القدم ويتفوق على جميع منافسيه بفارق كبير.

ولعب نيستلروي في صفوف ريال مدريد لمدة 3 سنوات، وسجل خلالها 64 هدفاً، وبالطبع واجه ميسي في الكثير من مباريات الكلاسيكو، وتعد المباراة الأشهر تلك التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم في إياب موسم 2006-2007، حيث أحرز حنيها البرغوث هاتريك، بينما سجل المهاجم الهولندي هدفين.

نيستلروي يصف رونالدو بالهداف وميسي باللاعب المثالي

ورفض نيستلروي وضع زميله السابق كريستيانو رونالدو في نفس الخانة مع ميسي، مشيراً إلى أن الدون مجرد هداف، بينما يمتاز ميسي بفعل العديد من الأمور ويملك أهم الخصائص في جميع اللاعبين الكبار.

وقال مهاجم ريال مدريد السابق في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو “لا أحد يقترب من مستوى ميسي، أخبرني من؟ رونالدو لاعب هداف، إنيستا عقل، صلاح، ماني، هازارد مبابي لاعبون ممتازون، لكن ميسي كل ذلك معاً، لا يوجد أحد بمستواه، يبدو كأنه لاعب خرج من البلايستيشن”.

الأكثر مشاهدة