جريزمان وسواريز

موقع سبورت 360 – تتجه أنظار مشجعي فريق نادي برشلونة الإسباني إلى ملعب إدين أرينا في التشيك مساء غد –الأربعاء- لمتابعة مباراة سلافيا براج ضد البرسا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

البلوجرانا يعيش حالة معنوية جيدة للغاية بعد اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز على إيبار خارج الأرض، ثم سقوط ريال مدريد في مايوركا بهدف نظيف.

ويعتبر لقب دوري الأبطال بمثابة الهدف الرئيسي بالنسبة للفريق الكتلوني هذا الموسم، على خلفية غياب اللقب عن خزينة النادي منذ عام 2015، والنتائج السلبية للفريق في المسابقة خلال الأعوام الأخيرة إثر ريمونتادا روما الإيطالي في الأولمبيكو ثم ليفربول الإنجليزي على ملعب أنفيلد.

برشلونة لم يبدأ مشوار التشامبيونزليج هذا الموسم بشكل جيد على مستوى الأداء، ولكن تألق الجدار الألماني تير شتيجن منح الفريق نقطة ثمينة في جحيم سيجنال إيدونا بارك، قبل أن يحقق البرسا عودة ممتازة على إنتر ميلان الإيطالي في كامب نو ويقلب تأخره من 0-1 إلى فوز 2-1 بفضل هدفي لويس سواريز.

4 أشياء يحتاج إليها برشلونة خلال مباراة دوري أبطال أوروبا

مباراة الغد يحتاج فيها البلوجرانا إلى 4 أشياء نسردها على النحو التالي:

أنطوان جريزمان

1- تحقيق الانتصار الثاني في دوري الأبطال هذا الموسم، والأول خارج الأرض واستغلال التعثر المحتمل أو سقوط بوروسيا دورتموند في موقعة النيراتزوري من أجل انتزاع صدارة المجموعة.

الفوز أيضاً مطلوب للتأكيد على تحسن نتائج برشلونة خارج أرضه، وتأكيد الصحوة عقب الفوز على خيتافي ثم إيبار خارج كامب نو.

2- لا شك في أن برشلونة بحاجة إلى تقديم أداء جيد مع الحصول على النقاط الثلاث، فالفريق يعيش حالة فنية ومعنوية عالية، ولابد من استثمارها أمام فريق ليس بالمعقد، وخسر على ملعبه بثنائية من أسود الفيستيفاليا، دورتموند.

3- مباراة براج ستكون فرصة طيبة للمدرب إرنستو فالفيردي للقيام بتدوير اللاعبين ومنح الفرصة لبعض ممن لم يلعبوا بشكل أساسي هذا الموسم، وأيضاً لمنح الأساسيين قسطاً من الراحة.

4- بدأ الجميع يتحدث عن الـ إم إس جي، ميسي وسواريز وجريزمان بعد ما قدمه الثلاثي في مباراة إيبار، ومن المهم للغاية استمرار هذا المردود الطيب من الثلاثي، الذي يعول عليه الجمهور البرشلوني كثيراً لتحقيق شيء كبير هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة