أنطوان جريزمان

موقع سبورت 360 – توصل برشلونة وأتلتيكو مدريد إلى اتفاق يقضي بانهاء كافة مظاهر العداء حول صفقة انتقال المهاجم أنطوان جريزمان إلى ملعب كامب في وقت سابق من سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

واشتعل الصراع بين الناديين حتى وصل إلى المحاكم الإسبانية في الأسابيع الماضية ، حيث طالب أتلتيكو مدريد بمبلغ إضافي قدره 80 مليون يورو ، وتضاف إلى 120 مليون يورو حصل عليها من فسخ عقد جريزمان.

وانضم المهاجم الدولي الفرنسي إلى برشلونة في يوليو / تموز بدفع قيمة الشرط الجزائي ، لكن أتلتيكو مدريد احتج على ذلك وأكد بأن المفاوضات جرت قبل تخفيض الشرط الجزائي من 200 إلى 120 مليون يورو.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً لانتقادات عنيفة جداً من مشجعي أتلتيكو مدريد منذ انتقاله إلى نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية ، والتي يمكن أن تصل إلى ذروتها عند زيارة ملعب واندا ميتروبوليتانو.

GettyImages-1182030143

اتفاقية السلام بين برشلونة وأتلتيكو مدريد تحققت خلال الأيام الماضية.

وقالت صحيفة “الموندو” الإسبانية أن النزاع بين برشلونة وأتلتيكو مدريد انتهى تماماً بشأن أنطوان جريزمان قبل شهر ، لكن اتفاقية السلام بين الطرفين تحققت خلال الأيام القليلة الماضية بعد لقاء جمع بين المسؤولين.

وتضيف هذه المصادر أن أتلتيكو مدريد تعهد بعدم فتح مسألة انضمام أنطوان جريزمان إلى برشلونة في المستقبل ، بالإضافة إلى فتح صفحة جديدة في العلاقات بين الفريقين وطي جميع الخلافات العالقة في هذا الشأن.

GettyImages-1145342419

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة