إيفان راكيتيتش

موقع سبورت 360 – يواجه إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة معضلة كبيرة في استخدام جميع لاعبي خط الوسط الذين يملكهم في الوقت الراهن، وذلك بعد أن استقر على ثلاثية سيرجيو بوسكيتس، آرتورو ميلو والوافد الجديد فرينكي دي يونج.

ويملك برشلونة زيادة عددية في خط الوسط، لدرجة أن هناك لاعبين لم يخوضوا أي مباراة لغاية الآن مثل الموهبة الصاعدة ريكي بويج الذي تم تجاهله تماماً منذ بداية الموسم.

برشلونة مضطر للتخلي عن بعض اللاعبين

نشرت صحيفة سبورت الإسبانية أن هناك 3 لاعبين في صفوف برشلونة متوقع رحيلهم خلال سوق الانتقالات الشتوية، وهم إيفان راكيتيتش، كارليس ألينيا وريكي بويج، وذلك لأنهم لا يحصلون على عدد دقائق كافية، ويريدون اللعب بشكل منتظم مع نادٍ آخر.

ويعتمد فالفيردي على الثلاثي سيرجيو بوسكيتس، آرتورو ودي يونج، كما يستخدم آرتورو فيدال وسيرجي روبيرتو كبديلين في معظم الأوقات، بينما خرج راكيتيتش من حسابات المدرب الإسباني، ولم يخض سوى 197 دقيقة فقط هذا الموسم، في حين خاض ألينيا 45 دقيقة، أما ريكي بويج فلم يتم الاعتماد عليه أبداً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن راكتيتش لا ينوي الرحيل عن البرسا، لكن إن استمر الوضع على ما هو عليه الآن، فإنه سيقرر المغادرة، وهناك اهتمام من عدة أندية كبيرة للحصول على خدماته، مثل ميلان والإنتر في إيطاليا، ومانشستر يونايتد في إنجلترا، كما أن خيار باريس سان جيرمان يبقى متاحاً أيضاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة