كارليس ألينيا

موقع سبورت 360 – يتواجد موهوب نادي برشلونة، في بؤرة اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، التي عادت للالتفاف عليه مؤخراً، نتيجة خروجه من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي، ويُعد توتنهام هوتسبير أحد الوجهات المحتملة لخريج أكاديمية “لاماسيا”.

ومنذ أن اتهم كارليس ألينيا إدارة برشلونة، بأنها جردته من الرقم 21 دون علمه، لم يُشارك اللاعب الشاب سوى في مباراة وحيدة كانت ضد أتلتيك بيلباو في الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الإسباني.

مدرب توتنهام يعثر على بديل إريكسن في برشلونة:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، منتبه للوضع غير المستقر الذي يعيشه كارليس ألينيا مع برشلونة، ولذلك، يرغب الأرجنتيني في استغلال هذا المعطى للانقضاض على خدمات النجم الموهوب.

وتابعت الصحيفة الإسبانية: “كان المدرب الأرجنتيني على تواصل بكارليس ألينيا خلال الصيف الماضي، لكن اللاعب الشاب لم يقتنع بفكرة الرحيل عن برشلونة وقتها، إذ كان مُصمماً على حجز مكانته الأساسية بالبارسا، أو على الأقل المشاركة كبديل”.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن بوتشيتينو، سيحاول مجدداً إقناع كارليس ألينيا بالانضمام إلى توتنهام، وأضاف المصدر نفسه: ” المدرب الأرجنتيني كان موهوب البارسا في الفئات السنية ويريد التوقيع مع اللاعب بدلاً من كريستيان إريكسن الذي بات على أعتاب الرحيل في ميركاتو الشتاء”.

جدير بالذكر أن ألينيا كان قريباً من الانضمام إلى ريال بيتيس على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الصفقة لم تتم لأسباب مختلفة، أهمها تفكير إدارة برشلونة في الرحيل المحتمل للكرواتي إيفان راكيتيتش.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة