أنطوان جريزمان

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني قد توصل لاتفاق مع نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني من أجل إنهاء أزمة صفقة أنطوان جريزمان.

وكان نادي العاصمة الإسبانية قد اتهم البرسا بالتفاوض مع بطل العالم 2018 قبل انخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقده من 200 إلى 120 مليون يورو، وبالتالي فإن دفع مبلغ 120 مليون يورو ليس عادلاً من أجل الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً.

وتم تغريم النادي الكتلوني 300 يورو بعد شكوى الروخي بلانكوس إلى الاتحاد الإسباني، ويبدو أن هناك خطوة تمت بين الناديين من أجل السلام وإنهاء الأزمة تماماً مع منح برشلونة حقوق فيما يخص بعض لاعبي الأتلتي.

برشلونة يدفع لـ أتلتيكو مدريد 15 مليون يورو لإنهاء أزمة جريزمان

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الشهيرة والمقربة من أسوار كامب نو ذكرت أن البلوجرانا دفع مبلغ 15 مليون يورو لأتلتيكو لإنهاء أزمة جريزو، مع حصول برشلونة على حق التفاوض مع 5 لاعبين من الروخي بلانكوس، أبرزهم خوسيه خيمينيز المدافع الأوروجوياني وساؤول لاعب الوسط الإسباني.

هذه الحقوق ليست إجبارية للشراء، ولكنها تمنح الحق للبرسا لمعادلة أي عرض مادي يتقدم به أي نادٍ آخر لشراء هؤلاء اللاعبين.

ووفقاً للمصدر ذاته، فإن الناديين اتفقا على الإبقاء على سرية رسائل البريد الإلكتروني والمحادثات بين جريزمان وممثليه، والتي كشفت عن أن انتقاله إلى برشلونة حُسم في مارس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة