موقع سبورت 360 – ارتفعت وتيرة النتائج بالنسبة إلى برشلونة في المباريات الأخيرة بعد سوء الأداء في بداية الموسم ، حيث نجح بالحصول على صدارة الدوري الإسباني مستفيداً من تراجع ريال مدريد.

ولا يزال اسم المدرب إرنستو فالفيردي غير مرغوباً بالنسبة إلى شريحة واسعة من مشجعي نادي برشلونة ، في الوقت الذي تتحدث فيه الصحافة الإسبانية عن إمكانية وصول المدرب رونالد كومان العام القادم.


رونالد كومان

كومان يملك شرطاً في عقده يسمح له بتدريب برشلونة

كشف نيكو هوجمان المدير الرياضي في الاتحاد الهولندي لكرة القدم عن وجود شرط جزائي في عقد مدرب المنتخب الوطني رونالدو كومان يسمح له بتدريب برشلونة في صيف 2020.

وأوضح هوجمان أن كومان يحلم بتدريب البرسا وإمكانية حدوث ذلك عقب نهاية الموسم ، وذلك لكونه يملك شرطاً جزائياً يسمح له بالرحيل الصيف المقبل، لكنه لم يكشف عن قيمته المالية.


إرنستو فالفيردي

برشلونة يكتسح ريال مدريد في عهد فالفيردي .. أرقام مرعبة

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يستعرض التفوق الكبير لبرشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني خلال عهد إرنستو فالفيردي الذي حقق 199 نقطة في الليجا خلال 85 مباراة، بواقع 60 انتصاراً، و19 تعادلاً، و6 هزائم فقط، بينما سجل الفريق 212 هدفاً، واستقبلت شباكه 75 هدفاً.

أما ريال مدريد خلال نفس المدة، لم يحقق سوى 162 نقطة فقط، أي أقل بـ37 نقطة من غريمه التقليدي، وحقق 48 انتصاراً، أقل بـ12 فوز من البرسا، كما أن شباكه استقبلت 99 هدفاً، بينما أحرز 173 هدفاً.


GettyImages-1158720339

مفاجأة.. برشلونة يجهز عرضاً مغرياً لـ نيمار في يناير

كشف موقع “دون بالون” الإسباني عن تجهيز نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو عرضاً مغرياً للغاية، لتقديمه إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا في يناير.

ووفقاً لهذا المصدر ، فإن ليونيل ميسي لا يزال يأمل في إعادة نيمار إلى الكامب نو مجدداً، وهو ما دفع إدارة البرسا للتفكير في الدخول في مفاوضات جديدة مع باريس لمحاولة إقناعهم بالتخلي عن خدماته في الميركاتو الشتوي.


لاعبو ريال مدريد

برشلونة وريال مدريد مصبوغان باللون الأحمر

يُواجه قطبا الدوري الإسباني، برشلونة وريال مدريد، أزمات مشتركة هذا الموسم، فهما يعانيان من مشاكل دفاعية جمة، ويُهدران الكثير من النقاط في مسابقة الليجا، وبالإضافة إلى هذا، فهما يشتركان في ميزة سلبية أخرى.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد وبرشلونة حصلا على 6 بطاقات حمراء بمعدل ثلاث بطاقات لكل فريق منذ بداية الموسم في بطولة الدوري الإسباني في تسع جولات ، وهذا الأمر يحدث لأول مرة في التاريخ.


برشلونة

برشلونة يحتفل بذكرى تأسيس مصنع نجومه

احتفل نادي برشلونة بذكرى مرور 4 عقود على تأسيس مدرسته “لاماسيا”، والتي تمكنت من تكوين قاعدة وسمعة جيدتين، وأنتجت جيلاً ذهبياً في بداية الألفية الحالية، ما ساهم في تتويج البلاوجرانا بالعديد من الألقاب.

وكتب برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “في 20 أكتوبر 1979 تم افتتاح مقر إقامة اللاعبين، والذي أصبح بعد ذلك رمزاً لهوية النادي.. عمر لاماسيا الآن هو 40 عاماً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة