برشلونة

موقع سبورت 360 – يخرج برشلونة الإسباني لملاقاة سلافيا براج التشيكي في ملعب إدين أرينا في مدينة براج التشيكية مساء الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

الفريق الكتالوني يدخل المباراة و في رصيده من النقاط 4 بعد التعادل مع بوروسيا دورتموند و الفوز على إنتر ميلان الإيطالي ، في حين يملك أصحاب الأرض نقطة يتيمة من التعادل مع النيراتزوري في عقر داره.

سوء حظ لسلافيا براج

و لسوء حظ الفريق التشيكي أن برشلونة تخلص من لعنة عدم الفوز في المباريات التي تقام خارج أرضه في الموسم الحالي مؤخراً بعدما تعددت الانتصارات بعيداً عن الكامب نو.

الفريق الذي يدربه إرنستو فالفيردي يدخل مواجهة سلافيا براج منتعشاً بفوز خارج الميدان على إيبار بثلاثية دون رد في الدوري المحلي ، إنتصار كان منعشاً اداءً و نتيجة.

برشلونة أمام إيبار

برشلونة أمام إيبار

و قبل مباراة إيبار عزف برشلونة نغمة الفوز على خيتافي في مدريد بهدفين دون رد بعدما تخطى كابوس الخسارة من غرناطة خارج الميدان بهدفين دون رد و التخلص من اللعنة التي كانت تقلق النادي و جماهيره في الفترة الماضية.

معنويات مرتفعة لبرشلونة

برشلونة يدخل اللقاء بحالة معنوية مرتفعة بعدما نجح في تصدر جدول الليجا مستفيداً من تعثر الغريم التقليدي ريال مدريد أمام ريال مايوركا بهدف دون رد.

أما سلافيا براج فلعب أمام بريبرام و فاز عليه بثلاثية لهدف مساء السبت الماضي في الدوري التشيكي ، بعدما هزم جابلونيك بهدفين دون مقابل خارج ملعبه في الجولة قبل الماضية من الدوري المحلي.

برشلونة أصبح مرعباً خارج القواعد

و رغم الحالة الجيدة التي يعيشها الفريق التشيكي إلا أن عليه الحذر من خطورة برشلونة الذي أصبح فريقاً خطيراً خارج القواعد و أصبح يظهر في كل الميادين و كأنه في الكامب نو.

ميسي أمام إيبار

ميسي أمام إيبار

و يعتبر برشلونة المرشح الأوفر حظاً لنيل نقاط المباراة الثلاث خاصة مع الحالة المميزة التي ظهر عليها ثلاثي هجوم الفريق ، ليونيل ميسي ، لويس سواريز و أنطوان جريزمان مؤخراً ، فالفرنسي بدأ ينخرط أكثر من زملائه في الكامب نو فضلاً عن استعادة ميسي رونقه بعد غيابه لمدة طويلة عن مباريات الموسم الجاري بداعي الإصابة.

و تعد تلك المرة هي الأولى في التاريخ التي يلتقي فيها برشلونة مع سلافيا براج في كافة المنافسات الأوروبية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة