زلاتان إبراهيموفيتش

موقع سبورت 360 – أكال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي بالمديح على كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وزميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي، موضحاً مميزات كل منهما.

ولعب إبراهيموفيتش لمدة موسم واحدة إلى جانب ميسي، لكنه لم ينجح بالانسجام مع منظومة برشلونة، كما دخل في خلافات مع المدرب بيب جوارديولا، الأمر الذي دفعه للرحيل في صيف 2010.

وأوضح زلاتان أن ميسي ورونالدو دخلا في المرحلة الأصعب من مسيرتهما، ملمحاً إلى أن التقدم بالسن قد يؤثر على مستواهما، واستشهد بذلك تجربته مع مانشستر يونايتد.

إبراهيموفيتش يتحدث عن رونالدو وميسي

وقال المهاجم السويدي في مقابلة أجراها مع صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت عندما تم سؤاله عن الدون والبرغوث “سنرى أين سيكونان عندما يصلان إلى عمري، كنت في مانشستر يونايتد في سن 35 عاماً، لم يكن الأمر سهلاً أبداً، لكن في الموسم الأول، حصدنا 3 ألقاب، وتجاوزنا التوقعات”.

وأضاف “أنا معجب برونالدو، إنه يعمل بجد، ولعب في كل مكان، لكن الأمر مختلف في إيطاليا، لست متفاجئاً بأنه سجل عدد أهداف أقل من المعتاد”.

وأنهى إبراهيموفيتش حديثه “ليو؟ ماذا يمكنني أن أقول، لديه موهبة فريدة، وهو في المنزل (برشلونة)، لا اعتقد أن سيغيّر الفريق أبداً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة