زلاتان إبراهيموفيتش

موقع سبورت 360 – طعن المهاجم السويدي الدولي السابق زلاتان إبراهيموفيتش ، نادي برشلونة الإسباني الذي تقمص ألوانه في الماضي ، بخنجر مسموم.

و انضم السلطان إبرا لكتيبة البارسا في يوليو 2009 عندما كان بيب جوارديولا مديراً فنياً لفريق ملعب الكامب نو ، كان واحداً من أفضل المهاجمين في العالم حينها و وقع على عقد مدته خمس سنوات مع الفريق الإسباني.

اللاعب الأغلى في تاريخ النادي الكتالوني حينها ، حيث كلفت صفقة التعاقد معه 75 مليون يورو ، قال في تصريحات صحفية أنه لم يندم على شيء في مسيرته الكروية إلا ما حدث معه في البارسا.

إبراهيموفيتش نادم على محاولة التغيير لعيون برشلونة

و صرح إبراهيموفيتش لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية قائلا ” الخطأ الوحيد الذي وقعت فيه خلال مسيرتي الكروية كان تغيير أسلوب لعبي من أجل التأقلم مع أسلوب لعب برشلونة”.

و أضاف مفيداً ” صدقوني ، هذا كان الشيء الوحيد الذي ندمت عليه طوال مسيرتي الكروية ، حينما حاولت أن أكون مثلهم”.

و عن علاقته بجوزيه مورينيو قال ” سيبقى دوماً المدرب الاستثنائي ، كان له تأثيراً عظيماً على مسيرتي ، أتمنى له الأفضل دائماً و متأكد أنه سيكون فائزاً في محطته التدريبية القادمة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – حقق برشلونة فوزاً غالياً على مضيفه إيبار، بثلاثة أهداف دون رد، مساء اليوم السبت، في افتتاح الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني، في لقاء قدمه فيه الفريق الكتالوني مستويات رائعة.

وسجل ثلاثية برشلونة في لقاء اليوم كل من، أنطوان جريزمان وليونيل ميسي ولويس سواريز، وقفز حامل لقب الليجا بهذا الفوز لصدارة جدول الترتيب مؤقتاً، برصيد 19 نقطة متقدماً بفارق نقطة وحيدة على غريمه التقليدي ريال مدريد.

استراتيجية فالفيردي تضع برشلونة في الطريق الصحيح:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن المدرب إرنستو فالفيردي لعب دوراً كبيراً في انتصار برشلونة على إيبار، فخلال أسبوعين (توقف الفيفا)، درس النملة خصمه بعناية، وعرف كيف يتفوق عليه، ويتخلص من الضغط العالي لفريق مينديليبار.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “الطريقة التي صممها المستر في غرفة ملابس البلاوجرانا، هي أنه طلب من لاعبي برشلونة اللعب بشكل عمودي بحثاً عن الهدف بسرعة وذلك من أجل التغلب على الضغط الشرس لأصحاب الأرض”.

وأوضح المصدر بفسه: “تم تنفيذ هذا النهج بشكل مثالي من طرف اللاعبين الذين تجاوزوا الخطوط الدفاعية لإيبار بتمريرات دقيقة، لذلك كانت جميع الأهداف متشابهة نوعاً ما”.

ولم يعانِ برشلونة من أية مشاكل فنية باستثناء تراجع أدائه الهجومي في الدقائق الأولى من الشوط الأول، فطوال المباراة، لم يستطع إيبار تهديد مرمى أندريه تير شتيجن بوضوح، حيث كانت أغلب مناوراته عبارة عن عرضيات يُبعدها أومتيتي ولونجليه بنجاح.

ولم يحاول رجال إرنستو فالفيردي تمرير الكرة فيما بينهم لأوقات طويلة، بل كان اللاعبون ينطلقون كالسهم نحو مناطق إيبار، خاصة وأن أصحاب الأرض يتركون مساحات شاسعة بين حارس المرمى وخط الدفاع، وهو ما استغله جريزمان وسواريز في الهدفين الأول والثالث.

الأكثر مشاهدة

سيرجي روبيرتو

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، عن التشخيص الخاص بإصابة سيرجي روبيرتو جوكر الفريق.

وتعرض اللاعب الإسباني الذي يخدم في مركزي الظهير الأيمن ولاعب الوسط المحور، لإصابة خلال الشوط الأول من مباراة إيبار اليوم، والتي انتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة كبيرة، 3 أهداف مقابل لا شيء.

3 نقاط حصدها البرسا، ارتقت به إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت، لحين لعب ريال مدريد مباراته ضد ريال مايوركا خارج الأرض مساء اليوم.

برشلونة يعلن عن طبيعة إصابة سيرجي روبيرتو دون تحديد مدة الغياب

وأعلن برشلونة أن اللاعب يعاني من انتفاخ في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، وسيعتمد توقيت عودته إلى الملاعب على مدى تطور عملية تعافيه من الإصابة.

اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً كان ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الكتلوني في مباراة اليوم خارج الأرض، ولكنه لم يستطع إكمال اللقاء بسبب الإصابة، وتم استبداله بين شوطي اللقاء بالبرتغالي نيلسون سيميدو، في اختيارات المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي.

الأكثر مشاهدة