سيرجي روبيرتو

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، عن التشخيص الخاص بإصابة سيرجي روبيرتو جوكر الفريق.

وتعرض اللاعب الإسباني الذي يخدم في مركزي الظهير الأيمن ولاعب الوسط المحور، لإصابة خلال الشوط الأول من مباراة إيبار اليوم، والتي انتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة كبيرة، 3 أهداف مقابل لا شيء.

3 نقاط حصدها البرسا، ارتقت به إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت، لحين لعب ريال مدريد مباراته ضد ريال مايوركا خارج الأرض مساء اليوم.

برشلونة يعلن عن طبيعة إصابة سيرجي روبيرتو دون تحديد مدة الغياب

وأعلن برشلونة أن اللاعب يعاني من انتفاخ في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، وسيعتمد توقيت عودته إلى الملاعب على مدى تطور عملية تعافيه من الإصابة.

اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً كان ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الكتلوني في مباراة اليوم خارج الأرض، ولكنه لم يستطع إكمال اللقاء بسبب الإصابة، وتم استبداله بين شوطي اللقاء بالبرتغالي نيلسون سيميدو، في اختيارات المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – طالب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني إدارة ناديه بالاستغناء عن خدمات زميله في الفريق بعد مردوده الهزيل أمام إيبار.

و تألق ميسي و شارك في فوز فريقه على إيبار بثلاثية دون رد خارج القواعد عصر السبت ضمن فعاليات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني بتسجيل هدفاً و صناعة آخر.

ميسي يطالب بالتخلص من أومتيتي

و يرغب ميسي في رحيل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي عن الفريق في الفترة المقبلة وفقا لما أوردته صحيفة دون بالون الإسبانية منذ قليل.

و أشارت الصحيفة إلى أن ميسي لا يريد لاعبين بعيدين عن مستواهم في الفريق لكي لا يفوت على نفسه الفرصة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا من جديد.

و تحدث ليو مع مدربه إرنستو فالفيردي عقب اللقاء و أخبره بضرورة رحيل أومتيتي عن الفريق بسبب ابتعاده عن مستواه.

و لا يريد ميسي لاعباً بعيداً عن مستواه منذ فترة طويلة عكس بقية الفريق ما قد يتسبب في اخفاق الفريق من جديد أوروبياً.

لذلك طالب الأرجنتيني إدارة البارسا بالتعاقد مع قلب دفاع جديد ليكون بديلاً لجيرارد بيكيه و ضماناً لترميم الدفاع حال حدوث أي إصابة في الموسم الجاري.

و وضع البرغوث ميسي يده على مساوئ أومتيتي حيث يرى أنه ليس سريعاً بما يكفي في التغطية الدفاعية و هو الأمر الذي قد يكلف البارسا الكثير عند اللعب مع فريق قوي في القارة العجوز.

و وافق فالفيردي على طلب ميسي وفقاً لما نقلته الصحيفة و أخبره أنه طلب بالفعل ترميم الدفاع من الإدارة بوصول قلب دفاع جديد في يناير المقبل.

الأكثر مشاهدة

إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – سخر المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي ، المدير الفني لبرشلونة، مما أسمته صحيفة سبورت الإسبانية ” فوضى تأجيل الكلاسيكو ” ، عقب فوز برشلونة على إيبار بثلاثية دون رد عصر السبت في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

و رفضت أجهزة الأمن إقامة الكلاسيكو في موعده في الجولة المقبلة من الليجا بسبب الأحداث السياسية في إقليم كتالونيا لتقترح رابطة الليجا تأجيل المباراة للرابع من ديسمبر لكن الاتحاد الإسباني رفض الموعد و اقترح إقامته في الثامن عشر من الشهر ذاته.

فوضى الكلاسيكو استمرت بعد تحدث وسائل إعلام إسبانية عن نية خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا عدم التغيير في جدول المباريات بالرغم من اتفاق برشلونة و ريال مدريد على الموعد المقترح من اتحاد الكرة.

تصريح ساخر من فالفيردي عن تأجيل الكلاسيكو

المدير الفني للبارسا قال في تصريحات صحفية ” أتمنى و أثق في قدرتنا على لعب الكلاسيكو قبل نهاية الدور الأول من الدوري أو على الأقل قبل نهاية الموسم”.

و عن الفوز على إيبار قال ” اللعب في إيبورا ليس سهلاً و كما قال كاباروس من قبل إنه أشبه بالذهاب لطبيب الأسنان ، هنا يضغط عليك المنافس جيداً و يجب أن تكون حذراً في الدفاع عن مرماك و تقدم مباراة سريعة ، اليوم أفلتنا من المعاناة مثلما يعاني كل فريق هنا”.

الأكثر مشاهدة