ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – طالب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني إدارة ناديه بالاستغناء عن خدمات زميله في الفريق بعد مردوده الهزيل أمام إيبار.

و تألق ميسي و شارك في فوز فريقه على إيبار بثلاثية دون رد خارج القواعد عصر السبت ضمن فعاليات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني بتسجيل هدفاً و صناعة آخر.

ميسي يطالب بالتخلص من أومتيتي

و يرغب ميسي في رحيل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي عن الفريق في الفترة المقبلة وفقا لما أوردته صحيفة دون بالون الإسبانية منذ قليل.

و أشارت الصحيفة إلى أن ميسي لا يريد لاعبين بعيدين عن مستواهم في الفريق لكي لا يفوت على نفسه الفرصة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا من جديد.

و تحدث ليو مع مدربه إرنستو فالفيردي عقب اللقاء و أخبره بضرورة رحيل أومتيتي عن الفريق بسبب ابتعاده عن مستواه.

و لا يريد ميسي لاعباً بعيداً عن مستواه منذ فترة طويلة عكس بقية الفريق ما قد يتسبب في اخفاق الفريق من جديد أوروبياً.

لذلك طالب الأرجنتيني إدارة البارسا بالتعاقد مع قلب دفاع جديد ليكون بديلاً لجيرارد بيكيه و ضماناً لترميم الدفاع حال حدوث أي إصابة في الموسم الجاري.

و وضع البرغوث ميسي يده على مساوئ أومتيتي حيث يرى أنه ليس سريعاً بما يكفي في التغطية الدفاعية و هو الأمر الذي قد يكلف البارسا الكثير عند اللعب مع فريق قوي في القارة العجوز.

و وافق فالفيردي على طلب ميسي وفقاً لما نقلته الصحيفة و أخبره أنه طلب بالفعل ترميم الدفاع من الإدارة بوصول قلب دفاع جديد في يناير المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة