إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – سخر المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي ، المدير الفني لبرشلونة، مما أسمته صحيفة سبورت الإسبانية ” فوضى تأجيل الكلاسيكو ” ، عقب فوز برشلونة على إيبار بثلاثية دون رد عصر السبت في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

و رفضت أجهزة الأمن إقامة الكلاسيكو في موعده في الجولة المقبلة من الليجا بسبب الأحداث السياسية في إقليم كتالونيا لتقترح رابطة الليجا تأجيل المباراة للرابع من ديسمبر لكن الاتحاد الإسباني رفض الموعد و اقترح إقامته في الثامن عشر من الشهر ذاته.

فوضى الكلاسيكو استمرت بعد تحدث وسائل إعلام إسبانية عن نية خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا عدم التغيير في جدول المباريات بالرغم من اتفاق برشلونة و ريال مدريد على الموعد المقترح من اتحاد الكرة.

تصريح ساخر من فالفيردي عن تأجيل الكلاسيكو

المدير الفني للبارسا قال في تصريحات صحفية ” أتمنى و أثق في قدرتنا على لعب الكلاسيكو قبل نهاية الدور الأول من الدوري أو على الأقل قبل نهاية الموسم”.

و عن الفوز على إيبار قال ” اللعب في إيبورا ليس سهلاً و كما قال كاباروس من قبل إنه أشبه بالذهاب لطبيب الأسنان ، هنا يضغط عليك المنافس جيداً و يجب أن تكون حذراً في الدفاع عن مرماك و تقدم مباراة سريعة ، اليوم أفلتنا من المعاناة مثلما يعاني كل فريق هنا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة