لويس سواريز وأنطوان جريزمان

موقع سبورت 360 – ألهب ثلاثي هجوم برشلونة الاسباني حماس جمهور الفريق و وسائل الإعلام الإسبانية بعد التألق الكبير في مباراة إيبار.

و قدم ثلاثي البارسا ليونيل ميسي ، لويس سواريز و أنطوان جريزمان مباراة كبيرة و قاد البلوجرانا لفوز عريض بثلاثية دون رد على حساب إيبار ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

و عرفت المباراة تسجيل الفرنسي جريزمان هدفاً فضلا عن نجاح ميسي في التسجيل و الصناعة في حين كان سواريز حاضراً في لوح النتيجة دون أن يصنع الأهداف.

و ذكر ثلاثي الـ MSG جمهور برشلونة و الإعلام الإسباني بالثلاثي الناري في الفريق سابقاً MSN الذي كان يعرف وجود ميسي ، سواريز و نيمار دا سيلفا.

و رفع الثلاثي طموح جمهور برشلونة حيث تزداد المطالب بتألقه في المباريات في الفترة المقبلة وضرورة حسمه للنقاط لصالح الفريق سواء محلياً أو أوروبياً في الوقت الذي يستمر فيه جريزمان في التأقلم مع زملائه في البلوجرانا.

ليو ميسي

قدم ميسي مباراة كبيرة أمام إيبار و سجل هدفاً و صنع آخر حيث تكفل بتسجيل الثاني و صناعة الثالث لسواريز و صوب على المرمى 3 كرات واحدة منهم بين العارضة و القائمين و أخرى خارج إطار المرمى بينما كانت الثالثة مبعدة من الدفاع.

ليونيل ميسي أمام إيبار

ليونيل ميسي أمام إيبار

و مرر ليو الكرة لزملائه 41 مرة ، 26 منها كانت دقيقة و بينها تمريرتين حاسمتين بنسبة دقة تمرير بلغت 63 %.

و بلغت نسبة نجاح ميسي في مراوغة لاعبي إيبار 80 % حيث حاول المراوغة 5 مرات و نجح في 4 منها ، و تفوق في الصراعات الهوائية مع لاعبي المنافس مرة واحدة فقط من أصل مرتين بنسبة نجاح 50 %.

لويس سواريز

لويزيتو الذي وقع على الهدف الثالث للبارسا في اللقاء سدد على مرمى إيبار خمس كرات ، إثنتين بين العارضة و القائمين و تسديدتين خارج إطار المرمى بينما تصدى الدفاع لتسديدة أخرى.

و بلغت نسبة دقة تمريرات سواريز في المباراة للاعبي البارسا 88 % حيث لعب 25 تمريرة بينها 23 تمريرة دقيقة.

لويس سواريز وأنطوان جريزمان

لويس سواريز وأنطوان جريزمان

و أتم سواريز مراوغة ناجحة ضد لاعبي إيبار فضلاً عن كونه ضحية المراوغة من قبل المنافس في مناسبتين.

أنطوان جريزمان

الفرنسي قدم مباراة كبيرة للغاية ، ربما كان أفضل لقاء يقدمه مع برشلونة ، سجل هدفاً و صنع الآخر بالرغم من تسديده كرة واحدة على المرمى.

و مرر جريزمان الكرة بنسبة دقة وصلت إلى 79 % حيث لعب 37 تمريرة دقيقة بينها تمريرتين حاسمتين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أهداف مباراة برشلونة ضد إيبار .. ملخص ونتيجة المباراة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – نجح نادي برشلونة ظهر اليوم السبت، في تحقيق فوزاً كبيراً ومهماً ضد نادي إيبار بنتيجة 3-0، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب البلدي أبوروا معقل الفريق الخاسر.

وبدأ النجم الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان المنضم حديثاً لنادي برشلونة الإسباني بالتسجيل لصالح الفريق الكتالوني في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة ممتازة من المدافع كليمونت لونجليه.

وبعد مرور 13 دقيقة فقط من عمر الشوط الثاني، نجح ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الثاني لنادي برشلونة، قبل أن يضيف زميله الأوروجواياني لويس سواريز الهدف الثالث في الدقيقة 66.

برشلونة يتصدر الليجا مؤقتاً بفوزه ضد إيبار

وبهذا الفوز يتصدر نادي برشلونة ترتيب جدول الدوري الإسباني مؤقتاً برصيد 19 نقطة منتظراً مواجهة ريال مدريد وريال مايوركا، بينما توقف رصيد نادي إيبار عند النقطة التاسعة في المركز الرابع عشر.

إليكم الأهداف:

الأكثر مشاهدة

لويس سواريز

موقع سبورت 360 ـ قاد الفرنسي أنطوان جريزمان والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز برشلونة السبت للفوز على إيبار بثلاثية نظيفة وانتزاع صدارة الدوري الإسباني من الغريم ريال مدريد مؤقتاً.

وبفوزه رفع برشلونة رصيده إلى 19 نقطة وانتزع صدارة الليجا من ريال مدريد مؤقتاً، في انتظار نتيجة مباراة الملكي مساء السبت أمام ريال مايوركا.

في هذه المساحة 5 أرقام مثيرة للإعجاب من مباراة برشلونة اليوم ضد إيبار:

1. لويس سواريز يعادل رقم نجم برشلونة السابق جوسيب ساميتييه برصيد 184 هدفًا ويصبح رابع أفضل هداف في تاريخ النادي.

2. لم يفز أي فريق في الدوري الإسباني على إيبار أكثر من برشلونة (10 مباريات)، كما أن النادي الكتالوني الأكثر تسجيلاً في شباكهم (36 هدفاً).

3. سجل ليونيل ميسي في تسع من مبارياته الـ 10 في الدوري الإسباني ضد إيبار ، 16 هدفًا في المجموع.

4. حقق برشلونة فوزه الأول في آخر 6 مباريات لعبها بدون مدافعه جيرارد بيكيه (5 تعادلات، هزيمة، فوز).

5. لونجليه بتمريرته الحاسمة في الهدف الأول لجريزمان صنع أول هدف له بقميص برشلونة في جميع المسابقات.

الأكثر مشاهدة