موقع سبورت 360 – حقق نادي برشلونة مساء اليوم السبت فوزاً كبيراً ومستحقاً على إيبار بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب إيبوروا.

وسجل برشلونة هدفه الأول عن طريق المهاجم أنطوان جريزمان في الدقيقة الثالثة عشرة من زمن الشوط الأول ، وذلك بعد سيطرة شبه مطلقة على أجواء اللقاء في وسط الميدان والأجنحة.

وعلى الرغم من خسارة جهود اللاعب سيرجي روبيرتو بسبب إصابة في الركبة ، إلا أن أداء الهجومي استمر في الشوط الثاني بشن هجمات عديدة من العمق والأطراف بقيادة ليونيل ميسي.

وسجل برشلونة الهدف الثاني عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة الثامنة والخمسين إثر هجمة من الطرف الأيمن ، فيما ترك جريزمان الكرة لزميله الأرجنتيني والذي سددها على يسار الحارس.

GettyImages-1182042611

نتيجة مباراة برشلونة لم تخلو من لمسة لويس سواريز.

واستمر برشلونة بالضغط على مرمى إيبار خلال ما تبقى من دقائق المباراة ، حتى تمكن المهاجم لويس سواريز من تسجيل الهدف الثالث بعد أن قدم له ميسي الكرة على باب المرمى إثر انفراد تام في الدقيقة السادسة والستين.

ورفع فريق المدرب إرنستو فالفيردي رصيده إلى النقطة التاسعة عشرة في المركز الأول مؤقتاً بجدول الترتيب العام للدوري الإسباني بانتظار مباراة ريال مدريد ومايوركا ، فيما تجمد رصيد إيبار عن النقطة التاسعة في المركز الرابع عشر.

GettyImages-1176836279

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سيرجي روبيرتو

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني مساء اليوم السبت من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها اللاعب سيرجي روبيرتو أمام إيبار.

وأصيب اللاعب الدولي الإسباني في الدقيقة 46 إثر احتكاك قوي على الكرة ، فيما اضطر المدرب إرنستو فالفيردي إلى استبداله فوراً بسبب عدم قدرته على إكمال اللقاء بعد ازدياد الآلام.

وقال النادي الكتلوني في بيانه الرسمي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي أن سيرجي روبرتو يعاني من آلام في ركبته اليسرى على أن يخضع للمزيد من الفحوصات.

ويحاول برشلونة تهدئة مخاوف المشجعين من مدى الإصابة التي تعرض لها اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً ، فيما تؤكد الصحافة الإسبانية أن غيابه عن الملاعب ربما يمتد حتى الأسبوع القادم.

GettyImages-1176833160

نتيجة مباراة برشلونة كانت فعالة رغم مغادرة سيرجي روبيرتو.

واستطاع برشلونة بخبرة لاعبيه من التعامل مع المباراة التي خاضها على ملعب إيبوروا ضد فريق إيبار ، وقد حقق فوزاً عريضاً بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل وصعد مؤقتاً إلى صدارة الدوري الإسباني.

وتمكن المهاجم أنطوان جريزمان من افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة الثالثة عشرة ، ومن ثم ليونيل ميسي في الدقيقة الثامنة والخمسين ، قبل أن يسجل لويس سواريز الهدف الثالث في الدقيقة السادسة والستين.

GettyImages-1182030432

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “لو 10 سبورت” الفرنسية اليوم السبت، عن إرسال نادي برشلونة الإسباني كشافيه، لمراقبة الجوهرة الشابة كاي هافيرتز لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني، استعداداً لضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن العملاق الكتالوني برشلونة، أرسال مجموعة من الكشافة لمشاهدة مباراة الأرجنتين وألمانيا الودية في 11 أكتوبر الماضي، من أجل مراقبة كاي هافيرتز الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، ونجح لاعب باير ليفركوزن حينها في تسجيل هدفاً.

وأشارت إلى أن كاي هافيرتز ينتهي عقده مع نادي باير ليفركوزن الألماني في عام 2022 وتقدر قيمته بحوالي 100 مليون يورو، وسيواجه برشلونة منافسة قوية للغاية من باريس سان جيرمان الفرنسي على ضمه، حيث هناك قلق داخل القلعة الباريسية من رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا في الصيف.

صديق هافيرتز ينصحه بالجلوس مع والديه لاتخاذ القرار الذي يريده

وفي تصريح مع شبكة “جول”، نصح كيفن فولاند الصديق المقرب للألماني كاي هافيرتز لاعب باير ليفركوزن، بأنه يجلس مع والديه من أجل اتخاذ القرار الذي يريده بالفعل.

وكان هافيرتز مراقباً طوال الموسم الماضي من طرف مسؤولي بايرن ميونخ، ولكن النادي البافاري لم ينجح في حسم الصفقة خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.

الأكثر مشاهدة