ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – قال ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، إن إدارة الفريق الكتالوني عرضت عليه التوقيع على عقدٍ يربطهما لمدى الحياة، لكن البرغوث الأرجنتيني رفض هذا المقترح لأسباب سردها البولجا في مقابلة صحفية اليوم.

وفي غضون شهر واحد، ظهر ليونيل ميسي في أربع مقابلات صحفية، آخرها كانت اليوم مع إذاعة “ميترو” الأرجنتينية، هذا بخلاف تصريحاته عقب مباريات برشلونة، بصفته قائد الفريق الكتالوني.

ليونيل ميسي لا يريد الارتباط مع برشلونة بعقد مدى الحياة:

وقال ميسي في تصريحات أدلى بها لإذاعة (ميترو) الأرجنتينية، اليوم الجمعة: “عندما تحدثت إدارة برشلونة معي عن عقد مدى الحياة، كما فعلوا مع إنييستا، ما قلته هو أنني لا أريد عقداً يربطني مع النادي، لأنني لا أعرف كيف سأكون”.

وتابع في نفس السياق: “لا أريد أن أكون مرتبطاً بعقد، وأنا لست على ما يرام، أريد التنافس، والقتال من أجل هدف، وليس من أجل عقد، لهذا السبب لم يعجبني، ولكن أود البقاء هنا مدى الحياة”.

وأوضح البولجا: “أريد أن أكون في برشلونة حتى نهاية مسيرتي، ولكن دون عقد طويل الأمد، هُنا سأبقى مدى الحياة (…) المجيء إلى هذا النادي الكبير جعلني أنمو على الصعيد الشخصي”.

وتطرق ميسي لحياته الشخصية، قائلاً: “أنا أعرف برشلونة جيداً لقد مشيت على طول شوارعها، وكنيسة العائلة المقدسة وأنا الآن أريد فعل ذلك مع أطفالي وأحب الاستمتاع معهم والخروج لتناول الطعام”.

وعن كلاسيكو الكرة الأرجنتينية بين بوكا جونيورز وريفر بلايت، قال ميسي: “إنها مُباراة خاصة، الجميع شاهدها في إسبانيا، خاصة وأنها كانت في نصف نهائي ليبرتادورس، في الماضي لم أكن أتابعها لأنها كانت في وقت متأخر ولكن أقوم بإعادتها في اليوم التالي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة