ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – قال ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، إن إدارة الفريق الكتالوني عرضت عليه التوقيع على عقدٍ يربطهما لمدى الحياة، لكن البرغوث الأرجنتيني رفض هذا المقترح لأسباب سردها البولجا في مقابلة صحفية اليوم.

وفي غضون شهر واحد، ظهر ليونيل ميسي في أربع مقابلات صحفية، آخرها كانت اليوم مع إذاعة “ميترو” الأرجنتينية، هذا بخلاف تصريحاته عقب مباريات برشلونة، بصفته قائد الفريق الكتالوني.

ليونيل ميسي لا يريد الارتباط مع برشلونة بعقد مدى الحياة:

وقال ميسي في تصريحات أدلى بها لإذاعة (ميترو) الأرجنتينية، اليوم الجمعة: “عندما تحدثت إدارة برشلونة معي عن عقد مدى الحياة، كما فعلوا مع إنييستا، ما قلته هو أنني لا أريد عقداً يربطني مع النادي، لأنني لا أعرف كيف سأكون”.

وتابع في نفس السياق: “لا أريد أن أكون مرتبطاً بعقد، وأنا لست على ما يرام، أريد التنافس، والقتال من أجل هدف، وليس من أجل عقد، لهذا السبب لم يعجبني، ولكن أود البقاء هنا مدى الحياة”.

وأوضح البولجا: “أريد أن أكون في برشلونة حتى نهاية مسيرتي، ولكن دون عقد طويل الأمد، هُنا سأبقى مدى الحياة (…) المجيء إلى هذا النادي الكبير جعلني أنمو على الصعيد الشخصي”.

وتطرق ميسي لحياته الشخصية، قائلاً: “أنا أعرف برشلونة جيداً لقد مشيت على طول شوارعها، وكنيسة العائلة المقدسة وأنا الآن أريد فعل ذلك مع أطفالي وأحب الاستمتاع معهم والخروج لتناول الطعام”.

وعن كلاسيكو الكرة الأرجنتينية بين بوكا جونيورز وريفر بلايت، قال ميسي: “إنها مُباراة خاصة، الجميع شاهدها في إسبانيا، خاصة وأنها كانت في نصف نهائي ليبرتادورس، في الماضي لم أكن أتابعها لأنها كانت في وقت متأخر ولكن أقوم بإعادتها في اليوم التالي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رسمياً .. رابطة الليجا تتقدم بمقترحها للاتحاد الإسباني

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
سواريز وراموس وكاسيميرو

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية أن رابطة الليجا تقدمت بشكل رسمي بمقترحها بشأن موعد إقامة مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، إلى الاتحاد الإسباني.

وأعلن الاتحاد الإسباني بشكل رسمي، صباح اليوم، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن تأجيل الكلاسيكو، الذي كان مقرراً أن يُلعب في السادس والعشرين من أكتوبر الجاري، بسبب دواعي أمنية في ضوء الأحداث السياسية التي تشهدها كتلونيا هذه الأيام.

النادي الكتلوني أصدر بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، اقترح من خلاله إقامة المباراة في الثامن عشر من ديسمبر المقبل، وهو ما دعمه اقتراح النادي الملكي بلعب اللقاء في نفس اليوم الذي اقترحه البرسا.

رابطة الليجا تقترح إقامة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد 4 ديسمبر

وترغب رابطة الليجا في إقامة الكلاسيكو في الرابع من ديسمبر القادم في التاسعة مساءً.

وجاء في خطاب الرابطة الذي وقعه خافيير تيباس، ما يلي “أطلب من لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني أن توافق على تعيين 4 ديسمبر 2019 موعداً لمواجهة برشلونة وريال مدريد والمقابل للجولة العاشرة من البطولة (الدوري الإسباني)، وكل هذا بغض النظر عن رؤية كلا الناديين”.

وأضاف الخطاب “وعلى أساس أنه يقع على عاتق رابطة الليجا (وليس الأندية ولا الاتحاد)، ضمان أعلى إيرادات من تسويق الحقوق السمعية والبصرية للبطولة المحترفة”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الجمعة، عن عدم نية مجلس إدارة نادي أي سي ميلان، لبيع النجم البرتغالي الشاب رافائيل لياو لنادي برشلونة الإسباني في أي من فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية القادمة.

وأعلن نادي ميلان هذا الصيف عن تعاقده مع المهاجم البرتغالي رافائيل لياو قادماً من نادي ليل الفرنسي بعقد يمتد حتى 5 سنوات قادمة مقابل 28 مليون يورو.

ولعب لياو المولود في 10 يونيو 1999 في فريق سبورتنج لشبونة الذي فاز معه ببطولة الدوري البرتغالي وانتقل في صيف عام 2018 إلى ليل الفرنسي حيث سجل 8 أهداف في 26 مباراة بالموسم الماضي.

برشلونة يراقب رافائيل لياو نجم ميلان

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المستوى الرائع الذي يقدمه الشاب البرتغالي رافائيل لياو صاحب الـ20 عاماً مع ميلان منذ وصوله في الصيف، دفع العديد من الأندية الكبرى في أوروبا لمراقبته وعلى رأسهم نادي برشلونة الإسباني.

وقالت أن مع ذلك، لا ينوي نادي أي سي ميلان الإيطالي التخلي عن خدمات الوافد الجديد رافائيل لياو، حيث يعتبرونه في السان سيرو لاعباً مهماً للغاية وقادراً على إضافة الكثير للفريق في المستقبل القريب.

الأكثر مشاهدة