عاجل .. برشلونة يقترح موعداً جديداً لـ الكلاسيكو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الكلاسيكو

موقع سبورت 360 – قام نادي برشلونة بإصدار بيانٍ رسمي عبر موقعه الإلكتروني رداً على قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم بتأجيل موعد مباراة “الكلاسيكو” بين الغريمين التقليدين والذي يجمعهما على ملعب كامب نو في السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني بسبب ما يحصل في إقليم كتالونيا.

وقام النادي في بيانه الرسمي بتحديد يوم الإثنين  18 ديسمبر من العام الحالي موعداً مقترحاً لإقامة الكلاسيكو بينه وبين ريال مدريد.

بيان برشلونة حول تأجيل الكلاسيكو

وجاء في نص بيان برشلونة الذي أصدره عصر اليوم الجمعة:

بعد قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم القاضي بتأجيل موعد الكلاسيكو، يود نادي برشلونة توضيح ما يلي:

  • أعرب النادي لدى لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني عن رفضه الاقتراح الذي تقدمت به رابطة كرة القدم المتمثل في لعب المباراة في سانتياغو بيرنابيو، النادي كان يأمل في أن تقام المباراة في موعدها الأصلي المحدد يوم 26 أكتوبر في الكامب نو.
  • النادي يعرب عن ثقته التامة في قاعدته الجماهيرية التي تميزت دائماً بسلوكها الحضاري والسلمي في الكامب نو، بناءً على قرار الاتحاد الإسباني القاضي بتأجيل موعد المباراة، يقترح نادي برشلونة يوم 18 ديسمبر كتاريخ بديل.
  • النادي يعرب عن أسفه للإزعاج الناتج عن هذا التأجيل، حيث شرع في الإجراءات اللازمة لتعويض من اقتنوا التذاكر، بدءاً من الاثنين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أرتورو فيدال

موقع سبورت 360 – انتقد النجم التشيلي المخضرم أرتورو فيدال لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني، زميله في الفريق، الفرنسي عثمان ديمبيلي، مطالباً إياه بالنضج وإعادة النظر في موقفه.

وتشعر جماهير برشلونة وإدارة النادي بالاستياء من تصرفات ديمبيلي التي تظهر استهتاره في التدريبات وحياته بشكل عام، فهو يسهر بشكل متواصل، ويتأخر عن التدريبات أحياناً، الأمر الذي يجعله يتعرض للكثير من الإصابات ولا يصل لكامل لياقته البدنية.

وقال أرتورو فيدال في مقابلة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “عثمان هو لاعب كرة قدم لديه موهبة مجنونة. وعندما يصل إلى مرحلة النضج، سيكون لاعباً مهماً لبرشلونة وفرنسا، ولكن يجب أن تنضج، وكن أفضل استعداداً لتجنب الإصابات، وإذا كنت تريد أن تكون الأفضل، فيجب عليك النهوض والأكل والذهاب إلى السرير للتفكير في كرة القدم، أعتقد أن ديمبيلي سوف يدرك في مرحلة ما أنه يتعين عليه فعل المزيد”.

فيدال: علاقتي بـ عثمان ديمبيلي جيدة للغاية

وعن العلاقة بينهما: “أتحدث معه كثيراً. إنه فتى جيد وأول من يريد أن يكون الأفضل. وصل إلى برشلونة في سن 20 عاماً، دون خبرة كبيرة. ولكن يجب أن يدرك عثمان ما يريده حقاً في الحياة، وأن يعرف من أين يلعب ومن يلعب معه. لكنني أعتقد أنني أرى تطوراً. يجب أن يستمر هكذا”.

وبشأن أنطوان جريزمان: “لاعب كرة قدم رائع، وأحد أفضل اللاعبين في العالم. اتخ قرارات سريعة وفهم كل شيء وحصل على هدية حقيقية للاحتفال، عندما تندمج مواهب مثل ميسي وسواريز وجريزمان وديمبيلي، فإن ذلك سيضر أي خصم، جريزمان يشبهنا كلاعبين من أمريكا الجنوبية، فهو يركض طوال الوقت ويدافع عن القميص الذي يرتديه، إنه إضافة قوية لبرشلونة”.

الأكثر مشاهدة

إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الجمعة، عن التشكيلة المتوقعة لفريق برشلونة خلال مواجهة فريق إيبار، في المباراة التي ستجمع الناديين ببطولة الدوري الإسباني.

ويستعد نادي برشلونة لملاقاة نظيره إيبار ظهر غداً السبت، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على الملعب البلدي إبوروا معقل الفريق الثاني.

وشهدت التشكيلة المتوقعة لنادي برشلونة في مواجهة إيبار والتي نشرتها الصحيفة البريطانية الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عدم تواجد المدافع جيرارد بيكيه بسبب إيقافه لتراكم البطاقات الصفراء، والجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي بعد طرده في المباراة الأخيرة للبرسا ضد إشبيلية.

وسيعتمد المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني برشلونة، على الفرنسي الشاب جان كيلير توديبو في قلب الدفاع بدلاً من مواطنه صامويل أومتيتي الذي لم يمر أيام على عودته من الإصابة، بالإضافة إلى عدم الدفع بالثنائي أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش في خط الوسط.

برشلونة بالقوة الضاربة في مواجهة إيبار

إليكم تشكيلة برشلونة المتوقعة:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: ألبا – توديبو – لونجليه – سيميدو

الوسط: بوسكيتس – دي يونج – أرتورو ميلو

الهجوم: ميسي – سواريز – جريزمان

الأكثر مشاهدة