فالفيردي يحذر من خطورة إيبار قبل مباراة برشلونة القادمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء غد السبت فريق برشلونة مضيفه إيبار، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر ريال مدريد، بينما يحتل إيبار المركز الرابع عشر برصيد تسع نقاط.

وحذر إرنستو فالفيردي مدرب البرسا من خطورة مباراة برشلونة القادمة ضد إيبار، مؤكداً بأن خصمه يجعل حياة أي فريق صعبة.

فالفيردي يتوقع مباراة صعبة لفريقه برشلونة أمام إيبار

وتحدث إرنستو فالفيردي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة برشلونة ضد إيبار قائلاً “إيبار بإمكانه أن يجعل حياة أي فريق صعبة”.

وأضاف “هو فريق يعرف كيف يضغط على خصمه جيداً، ويفعل ما بوسعه لمنعك من تجاوز خط الوسط، ستكون مباراة صعبة بكل تأكيد”.

وتطرق للحديث عن مشوار برشلونة بالليجا حتى الآن قائلاً “لقد مررنا بوقتٍ عصيب، وما أحببته في الأمر هو أننا تمكنا من العودة، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، وما نود القيام به هو الوصول للقمة -يقصد صدارة الدوري”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

صامويل أومتيتي

موقع سبورت 360 – تواجد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي قلب دفاع برشلونة الإسباني في قائمة الفريق الرسمية لمواجهة إيبار في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.

و يحل برشلونة حامل لقب الليجا ضيفاً ثقيلاً على إيبار في المرحلة التاسعة من المسابقة على أمل العودة بالنقاط الثلاث للديار.

أومتيتي يسافر مع الفريق دون الحصول على التصريح الطبي

و لم يتسلم أومتيتي التصريح الطبي للمشاركة في المباراة و رغم ذلك استدعاه المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني للبارسا للقائمة المسافرة.

و قرر فالفيردي السفر بقائمة مكونة من 22 لاعباً تشهد وجود أومتيتي و جونيور فيربو الذي يعيش وضعية مشابهة للفرنسي حيث لم يتلقى التصريح الطبي للمشاركة في المباريات حتى الآن.

و عرفت قائمة برشلونة تواجد الأسماء التالية : مارك أندريه تير شتيجن ، نيلسون سيميدو ، إيفان راكيتيتش ، سيرجيو بوسكيتس ، جان كلير توديبو ، أرتور ميلو ، لويس سواريز ، ليونيل ميسي و نيتو.

كما شهدت تواجد كل من : كليمو لونجليه ، موسى واجيه ، أنطوان جريزمان ، جوردي ألبا ، كارليس ألينيا ، سيرجي روبيرتو ، فرينكي دي يونج ، أرتورو فيدال ، أومتيتي ، جونيور ، كارليس بيريز ، أنسو فاتي و أرناو تيناس.

الأكثر مشاهدة

ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – أشاد النجم التشيلي أرتورو فيدال لاعب فريق برشلونة الإسباني بزميله ليونيل ميسي أيقونة البارسا و وصفه بالكائن الفضائي.

و نشرت صحيفة سبورت الإسبانية تصريحات لفيدال قال فيها ” ميسي هو أهم عنصر في برشلونة و قادر على تغيير كل شيء”.

فيدال: ميسي أفضل لاعب في التاريخ

و أضاف مفيداً ” ميسي كائن فضائي يلعب مع البشر ، كل من يفهم كرة القدم و لو قليلاً يعترف أنه أفضل لاعب في التاريخ ، كل ما عليك هو مشاهدة المباريات ، و في التدريبات يكون ليو فظيعاً بشكل أكبر”.

و عن حلمه قال ” هدفي الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ، و هذا العام أؤمن بقدرتنا على الفوز باللقب ، أنا في أفضل فريق في العالم و نريد المضي في طريقنا حتى النهاية”.

و أكمل فيدال ” الموهبة تكفل لك الفوز بالدوري الإسباني لكن القوة البدنية تساعدك على الفوز بالتشامبيونزليج ، ونحن أقوى بدنياً في الوقت الحالي”.

و استطرد فيدال ” الغضب مازال يضربني بسبب ما حدث أمام ليفربول ، من الصعب شرح ما حدث و بدون شك كان هناك العديد من الأخطاء الفردية و عدم التركيز”.

الأكثر مشاهدة