جوردي ألبا

موقع سبورت 360 –  تأكدت جاهزية نجم برشلونة الإسباني جوردي ألبا للمشاركة مع فريقه في مباراة إيبار في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني و المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

جاء ذلك حسبما أكد المدير الفني للبارسا إرنستو فالفيردي في مؤتمر صحفي على هامش المباراة اليوم الخميس حيث قال ” ألبا أصبح بالفعل جاهزاً للعب مع الفريق”.

فالفيردي يؤكد جاهزية ألبا للمشاركة مع برشلونة ضد إيبار

و أضاف مفيداً ” ظننت أنه من المبكر أن ندفع بألبا أمام إشبيلية و فضلت عدم الدفع به خوفاً عليه من خطورة عودة الإصابة مرة أخرى”.

و بخصوص الفرنسي صامويل أومتيتي قال ” صامويل يتدرب بشكل طبيعي و نتمنى أن يواصل المران طبيعياً اليوم أيضاً “.

وعن إيبار قال ” إنه فريق يلعب بتركيز شديد و سلاحه الأكثر وضوحاً هو الضغط ، إنهم يبلون بلاءً حسناً و يعقدون الأمور على أي فريق”.

و أكمل تصريحاته ” قررنا السفر اليوم كي لا نضع نفسنا في مأزق ، تحسباً لإغلاق الطرق ، يجب أن نتوخى الحذر دوماً “.

و بخصوص أرتورو فيدال قال ” أعرف أنه لعب كامل الدقائق مع تشيلي و لكن هذا الأمر لن يؤثر علينا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 –  كشف المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني رأيه في تأجيل كلاسيكو الأرض بين البارسا و ريال مدريد إلى شهر ديسمبر المقبل.

و تثار الشكوك مؤخراً حول إمكانية إقامة مباراة الكلاسيكو في موعدها ( 26 أكتوبر الجاري ) بملعب الكامب نو بسبب الأوضاع الغير مستقرة سياسياً في إقليم كتالونيا.

فالفيردي مقتنع بخوض الكلاسيكو في الكامب نو في موعده

و قال فالفيردي في تصريحات بمؤتمر صحفي اليوم الخميس ” المباراة كان مجدول لها أن تقام في السادس و العشرين من أكتوبر في الكامب نو ، و أنا مقتنع أنها يمكن أن تلعب في موعدها و في نفس الملعب بدون أي مشاكل”.

و أضاف مدرب البارسا ” جمهور برشلونة يحترم الجميع ، لننتظر و نرى ما سيحدث و بالتأكيد سيكون هناك موعداً للكلاسيكو ، في العالم الماضي كثر الحديث عن لعبه في ميامي و في النهاية لم يُلعب هناك”.

و استطرد المدرب ” برشلونة أصدر بياناً رسمياً بالفعل بشأن الأمر ، لعب الكلاسيكو في السانتياجو بيرنابيو لا نراه مناسباً ، من الطبيعي أن نخوض اللقاء في ملعبنا”.

الأكثر مشاهدة

إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم الخميس، أن المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، في حيرة كبيرة بشأن اللاعب الذي سيلعب إلى جانب الفرنسي كليمونت لونجليه في قلب الدفاع خلال لقاء إيبار.

وستقام مباراة قوية بين ناديي برشلونة وإيبار يوم السبت المقبل، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على الملعب البلدي أبوروا معقل الفريق الثاني.

وأكدت الصحيفة المقربة من العملاق الكتالوني برشلونة، أن جيرارد بيكيه معاقب ولن يشارك في مباراة إيبار بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وبالتالي، فالفيردي لم يعد أمامه سوى لاعبان فقط لتعويضه وهما صامويل أومتيتي وتوديبو، ومن المفترض أن يختار منهما لاعب، ليلعب بجانب كليمونت لونجيله في قلب دفاع الفريق.

فالفيردي يفكر في الدفع بـ توديبو بدلاً من أومتيتي أمام إيبار

وقالت أن توديبو ظهر بشكل رائع للغاية خلال مواجهة إشبيلية التي فاز بها برشلونة بنتيجة عريضة، وفي المقابل لم يلعب صامويل أومتيتي منذ فترة طويلة بسبب إصاباته المتكررة، وهو ما دفع فالفيردي للتفكير في الدفع بالأول الذي يعد أكثر جاهزية من لاعب أولمبيك ليون السابق.

يذكر أن نادي برشلونة يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، بينما يمتلك نادي إيبار 9 نقاط محتلاً المركز الرابع عشر.

الأكثر مشاهدة