ستيفانو سينسي

موقع سبورت 360 – كشف رئيس نادي ساسولوو بأن نادي برشلونة أراد التعاقد مع لاعبه السابق ستيفانو سينسي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان من الواضح أن لاعب الوسط الإيطالي يُناسب احتياجات وأفكار فريق برشلونة نظراً لقدرته على الاحتفاظ بالكرة وقدراته الهجومية.

ولكن نادي إنتر ميلان نجح في تأمين خدمات لاعب ساسوولو السابق عن طريق الإعارة مع وجود حق الشراء وذلك قبل أن يُبدي النادي الكاتالوني رغبته في التوقيع معه.

إنتر ميلان كان أسرع بكثير من برشلونة لشراء سينسي

وقال جيوفاني كارنيفالي رئيس ساسولوو : “عندما كنت في برشلونة لأتفاوض حول المدافع مارلون سألني بعض مسؤولي البارسا عن سينسي”.

أضاف كارنيفالي لصحيفة الكورييري ديلو سبورت : “لقد سمعوا عنه وأبقوا أعينهم عليه ولكن الإنتر كان أسرع وقام بإغلاق الصفقة سريعاً بعد اجتماع قصير في مقر النادي الأسود والأزرق والذي حضره أيضاً أنتونيو كونتي”.

سينسي

سينسي

وقدم اللاعب صاحب الـ24 عاماً مستويات متميزة للغاية مع إنتر ميلان في الدوري الإيطالي وفي دوري أبطال أوروبا حتى الآن وسجل ثلاثة أهداف بقميص النيراتزوري.

ومن المنتظر أن يقوم إنتر ميلان مع مديره العام جوزيبي ماروتا بتأمين خدمات سينسي وتحويل انتقاله إلى النادي بشكلٍ نهائي في أقرب وقت.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة